شيماء كانت مساندة ليه لاقصى درجة بقات معاه شهر آخر و لكن نفس الحدود بينهم و لو اهتاممها به .. تنعس فوق الكناپي معذبة .. ابغي الما تعرضو ليه .. اتحرك تشوف فيه .. لأنها بصح كدير كثر من جهدها معاه واخا كل واحد مخللي الثاني على خاطره ... كثرت الكلام بلا فايدة معندهمش فقاموسهم بجوج واخا فالأصل هو لا كسيرا ميفرانيش .. امكن غا مع رغد عزيز عنده اجبدها واخا لا جينا نشوفو ولات هي للي كتحبده بعدما عاداها بشقاوته و عاداتو بهداوتها .. و مع حتى ياسر هذاك للي كان عشيرو مدة طويلة بلا حساب ..
و عليه نيت .. ياسر .. كان شاغل ليه بالو كيفكر هذا هو الوقت خاص اعرف اش صاري هو مقطوع .. ختو واخا خدامة فالداخلية تجبد للي محتاج مي بلاش مزاعمش عليها و هي معاه كثر من الوقت للي محتاجها فيه و حشمان منها كثر و هو غا اصوني راجلها كتخرج دوي معاه برى بلا واحد السيمانة جا اشوفهم و اتعرف على بهاء .. صحيح تعرف عليه و داز كلشي بالزربة مي مينكرش بللي مرضاش اشوفو بديك الحالة اول مرة ..
و نرجعوا للموضوع .. ياسر ..
ترويض قدمه للي خدات الوقت فالتعافي بالاو بيها فجوج السيمانات اللخرين من هاد الشهر .. التأثير ديال طيحة ف"البحر" كان قوي و اكذب عليك الكذاب للي يقوليك "بالعكس ساهل ياك سائل" .. بهاء مخرجش منها سالم .. بصمة ديال داك النهار غتبقى مرافقاه معاه ديما و هو كيعرج بيها .. مكيحسش بيها ثابثة كالأخرى .. و قابل غا فاش غيرجع عندهم واعي معارفش رغد وصلات للهامش ..
كيقشر شفاهه يالاه دوش باقي مساخي بالشعر للي كيتقص شويا اردو كيكان فالشهر الاخير مخبي ملامحه بلاتي .. گالس بوحدو خرجات تجاوب على مكالمتها .. يديه و صوتو راه فأفضل أحوالهم اما رجلوا مطلوقة مزيرة ببانضة و العكاكز ضروري مكيزيرش عليهم بالمشي ..
و هز راسو فيها .. غا دخلات ..
- بهاء : شنو گالو ليك ؟محركة واخدة بليصتها للي ولفاتها ..
- شيماء : من غدا گاع .. مرحبين بينا ..- بهاء و هو محرك راسو : واخا .. محتاج پليزير آخر منك
- شيماء معدلة جلوسها : قولي نسمع .. واجب ..
- بنص عين حتى ثبت نظره : محتاج تيليفون .. بسيم جديدة ساهل تلقى ..
- شيماء بنيتها : تاخد ديالي !
- بهاء بتهجم : لا .. الا هاديك ! بغيتها خاوية اسمك و لا ريحتك مضورش بيها .. اهميتها فلا لوكاليزاصيوه تكون باينة مكشوفة بالعقل .. صحابي بجوج ماشي ساهلين خصوصا ياسر ..
- شيماء : ياسر ! (سكتات شويا) ثايق فيه ؟
- بهاء : كثر من الثقة .. مأمنوا على فاميلتي ا شيماء .. ذراعي و ظهري .. شبابنا كامل طايب خاطرو عليا و عمره متنفخ فكلامه هو اللخر .. حتى شوفته ..
- شيماء : حاسبوا خوك ؟
- تبسم ليها شويا : شفت ناوية تجبديلي لساني !
أنت تقرأ
و لي خلوة في رغد عيناك
Romanceو لي خلوة في رغد عينـــــاك 🤎 [ الجـزء الثاني من "حنيــن" ] يقول .. تلقيت من روح الجمال رسالة أضلت فؤاداً بالجمال يضلّل تلقيتها والليل يطغى ظلامه فكان بها الصبح المنور...