السكات تلاه منهم بجوج فقط صوت الثلاجة للي محطوطة فالجنب .. طنينه الخفيف للي كيتسمع .. حرك راسو شويا للي سمع كلامه و جاه معقول .. هو كذلك رغد را ماشي ملَك و مجاش و تزوجها لو معرفهاش، لو معدنها مقاصوش و هوما گاع ساكنين مع بعض عزاب ففترة قاصحة .. و لكن كانت عفيفة و هو طاهر و حتى حد ما ينكرها راضيين ببعض فالحلال .. و كيشوف منطقيا انه :
"كي غيعرفو بعض لو ميتكلموش" ..
ما لقا غا ..
- مرحبا .. ما قلتي عيب و كلامك لا شر فيه من حقكم تكلموا مع بعض و تعطيو لبعض مهلة للتفكير .. (شاف فيه) ياك !
- تبسم : ضروري ا خاي بهاء .. كون هاني قبل ما منشوفها فحال وحدة ناوي معاها الزواج راني دايرها فحال ختي ..
- بهاء ضحك مفكر الحمقة للي عطاه الله : تانتا ! .. (سكت شويا محرك راسه) مرحبا ا سيدي نعلمها و تلاقاو معنديش مانع .. حتى الدنيا هادشي للي باغا ..
- بحماس شاف قدامه : و دعي معانا .. الله احفظك
- بهاء واقف كيفسخ عليه السورفيتة : لا ليكم الخير ببعض الله ايسر ليكم ..
- آمين .. (حنا راسو للتحت كيتبسم) آمين .. (رفع راسو) امتى غتجاوبني تاني ؟ ..
تذعق بقا كيضحك من خاطرو مفرش سنانه كيتبسم حتى السي محمد ..
- انا نهضر معاها و لا بغات نعلمك وقتها امتى كيخوى على حساب خدمتها و ختار للي يناسبك ..- سي محمد براحة : كلشي مناسبني للي بغات هي مرحبا ..
جواب على الگانة ..
- بهاء : مرحبا ..سكت شويا للي جبد ليه الخدمة .. بقا كيفكر شويا فموضوعه كيتحرك حداه بهاء الدين جامع حوايجه فكازيي تما معوج راسو فيه ..
- سي محمد : سمحليا ا خاي على السؤال و لكن واخا نعرف اختك فاياش خدامة ؟ ..- بهاء بتلقائية : عندك شي اعتراض على خدمتها !
- محمد راجع قدامه بثقل : لا فمرة غا فضول ..
حاط للي فيديه واقف مواجهه طاوي يديه ..
- بهاء : من حقك .. (تبسم) شيماء موظفة فالداخلية ..- وسع عينيه شويا بصدمة : الوزارة !
- ضحك عاطيه ظهره : هاداكشي للي عطا الله .. انا مشيت نجي و نكملو ..
خلاه خارج من ادراكه .. كيشوف فجنابه ساكت .. بنت الداخلية كخدمة و جمال و نسب كفيزازية و عز .. كيقول "غتشوف فيه هو ؟ .. شنو عنده ؟" .. دار خلاها ليه باه بلدية و ام فجنبو كتشبعوا الرضا .. من تما للهيه طالب معاشه حتى استقر مؤخرا .. حتى دخل بهاء الدين ميسرة الدنيا فتوازن للآخر ..
كيفكر
"ياكما زرب للي طلبها كبيرة؟" ..و لكن للي كيهدنه هو "تفكيرها" للي طالبة وقت ..
زعما هذا كله "زهر" ! ..تنهد شويا مكمل لابس عليه خارج من تما و نيشان لطاپي غولون ايمشي فيه شويا ديال الدم .. و لخدمته نيشان ياخد اجر حلال من عرق جبينه ..
أنت تقرأ
و لي خلوة في رغد عيناك
Romanceو لي خلوة في رغد عينـــــاك 🤎 [ الجـزء الثاني من "حنيــن" ] يقول .. تلقيت من روح الجمال رسالة أضلت فؤاداً بالجمال يضلّل تلقيتها والليل يطغى ظلامه فكان بها الصبح المنور...