ملاحظة من الكاتبة

2K 129 23
                                    

مرحباً يا أصدقاءاتمنى ان تكونوا على خير ما يرام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مرحباً يا أصدقاء
اتمنى ان تكونوا على خير ما يرام

اولاً اود ان أعتذر على تأخري بالفصول و لكني ذكرت في "ملاحظة من الكاتبة" السابق أسباب هذا التأخير.

ثانياً شكراً للجميع على تعليقاتكم اللطيفة رغم تأخري، سعيدة جداً بالتفاعل. مع انني أشعر بأن الواتباد بات هادئاً و لا سيما النسخة العربية💔 و من ذلك لا اتخيل انني سأبتعد عنه.

حقيقةً لقد كنت مشغولة و متعبة لدرجة انني لم أستطع حتى ان أكتب هذه الملاحظة، جدياً!!!

و نأتي للأحداث حتى الآن ، حسناً لا زالت إلى حد ما في بدايتها و لكن بدأت بالتحرك قليلاً، هناك المزيد قادم في الطريق بالتأكيد، و لا زلت لم أتطرق بعد لما حدث في الماضي.

و بالنسبة لشخصياتي بالرغم من انني أريد ان اركز على باندورا بالتحديد و لكني لا انوي تجاهل الشخصيات الأخرى فهناك بعض الشخصيات ممتعة جداً و تطوراتها رائعة. فالبنسبة لي أستمتع بشخصية باندورا ، والتر(الغراب كما تسميه باندورا)، جيزيل لأنها تخفي الكثير و ويلامينا بالتأكيد لأنها شخصية مركبة و يحطيها الغموض إلى حد ما بالرغم من وضوحها، و هذا بالإضافة لشخصية بدأت مؤخراً ببناءها اعطاؤها مساحة أكبر لن أخبركم من هي! انتم خمنوا من هي!!

و لكن جدياً كتابة هذه الشخصيات صعب جداً بالنسبة لي لأنها مركبة نوعاً ما او ربما لأنني لم أعتد عليها! لا أدري و لكنني فعلاً اواجه نوع من الصعوبة في التفكير في الحوارات و قرارات التي تتخذها هذه الشخصيات او حتى تصرفاتها. فالأمر أشعر انه مختلف عن الماضي. خصوصاً ان هذه الرواية ذات طابع درامي هادئ بحت عكس سابقاتي اللاتي اخذن الطابع الملحمي و الذي أعشقه تماماً و انوي العودة له بعد باندورا! ففي باندورا اتخيل ان الملحمة و التحدي يكمن في شخصيتها.

فمثلاً في رواية نجمة و المخادع لم أكن انوي ان انعطف للخيار الملحمي كثيراً و لكن قلمي انغمس فيه و حتى في قربان للأمير كان الهدف ان تكون الأحداث ربما أكثر هدوءً و لكن بالتأكيد لست نادمة على قراراتي بل فخورة بها، و هذا عكس النار التي لا تنطفئ و التي كانت بالنسبة لي عبارة عن ملحمة كل ما تخيلته كان ملحمة ابتداء من دراقون نفسها.


اخيراً اتمنى ان تكون الأحداث حتى الآن و خط سير الرواية عند حسن طنكم

ما الذي تتوقعون حدوثه في المستقبل بناءً على ما حصل!؟

ما هي شخصيتكم المفضلة حتى الآن!؟

ما الذي تخفيه باندورا في ماضيها!؟



و دمتم بود

باندورا في الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن