القراء الأعزاء
اولاً اتمنى ان تكونوا على خير ما يرام
و اتمنى ان تقرأو هذه الملاحظة و كأنكم تقرأون أحد الفصول، و هذا رجاء مني إليكم ففي هذه الملاحظات انا اترك الكثير من الرسائل المهمة، و رسالتي عذه المرة كررتها كثيراً و لكنني مجبرة على تكرارها و التوضيح آملةً ان نتفهم بعضنا و نغلق هذا الملف.
فهذه ليست رسالة عتاب و لست أحاول ان اتمنن عليكم و لكن آمل أن تتفهموا ظروفي كإنسان قبل كوني كاتبة هنا، فالكثيرين دائماً ما يسألونني عن أوقات الفصول او سبب تأخري في انزال الفصول او حتى عن سبب توقف الرواية.
دعوني اولاً اوضح لكم أمر مهم جداً ، عندما أنزل أي رواية هنا هي تكون بمثابة العقد بيني و بينكم انني سأنهيها مهما تأخرت فيها، و لكن ان حدث يوماً ما و لظروف أجهلها و اوقفت اي من رواياتي في منتصفها لن أمسحها و لكنني سأوضح ذلك و سأوضح الظروف و لن أتركها مهملة غير مكتملة بلا توضيح.
ثانياً بما يخص موعد إنزال الفصول اوضحت كثيراً و مراراً سواء في صفحتي او هنا في فصول "ملاحظة من الكاتبة" عن أسباب عدم التزامي بموعد للفصول و لا أعتقد انني يجب ان أعيد هذا الأمر فقد مللتم هذا الأمر.
و نأتي للنقطة الأهم تأخر الفصول، شرحت كثيراً هذا الموضوع و لكن دعوني أوضح و أكرر هذه النقطة لعلكم تعذروني و تتفهمون موقفي، اولاً أنا لدي حياتي الخاصة كما ان لدي عملي الخاص بالإضافة إلى هواياتي الأخرى و هذا غير التزاماتي العائلية و الإجتماعية و هذا ما يمر به جميع البشر، و دعوني أقول لكم ان مهنتي مرتبطة بالكتابة، لذلك اتخيل أنكم تتفهمون هذه الظروف الشخصية الني قد تعيق أوقات كتابتي. فأنا لا أستطيع ان اكتب كل يوم فالكتابة ليست بهذه السهولة و أعتقد ان غالبيتكم هنا كتاب و تتفهمون هذه النقطة، فأنا لا أكتب الا عندما أشعر بالإلهام، و تكون طاقتي و همتي عالية و عقلي مسترخي و لا أريد ان تكون الكتابة واجب و إجبارو إلا ستخرج رواية معاقة فارغة من كل المشاعر و المحاولات النابعة من القلب و هذا هدفي هنا ان اقدم شئ نابع من القلب فلست أريد الشهرة و لا أطمح لنشر شئ للإحتراف. و لعلكم تتفهمون مدى صعوبة كتابة الروايات و مدى الجهد و التفكير الذي تتطلبه في محاولة الكتابة بطريقة جذابة و جعل الأحداث أميل إلى الواقعية، و احياناً انا بحاجة للبحث للكتابة. أنا لا أريد ان انشر الرواية كاملة و قد فرغت من كتابتها افضل ان انشر كل فصل بفصله و ان أترقب ردات فعلكم و حماسكم مع الفصول فهي تحمسني.
اخيراً أكرر هذه ليست رسالة عتاب و لكن هذه رسالة إحقاق لحقكم في معرفة كيفية وصول هذه الروايات اليكم و الظروف خلفها.
شكراً لدعمكم المستمر
تحياتي لكم،
أنت تقرأ
باندورا في الريف
Historical Fictionباندورا ذات العينين الناعستين ذات الضفائر البنية الفاتحة، باندورا ذات الضحكة الرنانة والحديث الممتع، باندورا المدللة ،المغرورة، المتكبرة، المتعالية، الوقحة، اللامبالية، الآنانية و عديمة الرحمة....في يوم ما باندورا تخسر كل شئ ، تتعرض للخيانة من أقرب...