كاكوجاوا
أنهت Su Su للتو درجة الماجستير في سن 25 هذا العام. بعد فترة التدريب ، لم تتسرع في العثور على وظيفة ولكنها شاركت في إجراءات التخفيف من حدة الفقر وإعادة التثقيف التي نظمتها المدرسة ، وذهبت إلى هناك مع مجموعة من الشباب المتحمسين في المناطق الجبلية النائية. مدرس مساعد لمدة عام.
لقد كانت تستعد لهذا منذ ما يقرب من شهرين ، وقد عثرت بشكل خاص على حقيبة ظهر خضراء كبيرة جدًا للجيش على الإنترنت. .
في البداية ، كان كل شيء يسير في اتجاه جيد. تعيش حياة هادئة بعيدة عن المدينة تتوق إليها وذكرياتها عندما كانت في الريف عندما كانت طفلة. كيف يمكن أن تعرف أنه تم إلقاؤها من باب المجاملة أثناء سحب الحافلة في منتصف الطريق لأنها كانت مختبئة من الأغنام التي خرجت فجأة. سقطت من الجبل وأغمي علي لأن التأثير كان قويًا جدًا.
في هذا الوقت ، كان الوقت مغيبًا ، وبدأ كل شيء في التعتيم ، وكان الظلام تقريبًا. إذا استمر الناس في البقاء هنا ، فسيكون ذلك في غاية الخطورة. كانت الرفيقة شياو سو في الأصل فتاة شديدة الحساسية تحب البكاء ، ولكن عليها الآن أن تشم أنفها وتصر على النهوض ومحاولة استدعاء شخص ما لإنقاذها.
لحسن الحظ ، تم إلقاء حقيبتها الضخمة معها ، وتم وضع الهاتف في الجيب الجانبي لحقيبة الظهر.
في انتظار تحمل الألم في ساقيها عندما سارت إلى حقيبة الظهر الكبيرة ، أخرجت هاتفها المحمول لكنها وجدت أنه لا توجد إشارة. سيقتلها الله.
كانت سو سو قلقة للغاية لدرجة أنها ذرفت بعض الدموع وقالت ، "لماذا أنا غير محظوظ للغاية ، لن أستقل الحافلة مرة أخرى." يمكنه سحب حقيبة ظهر كبيرة وحمل هاتف محمول للعثور على إشارة.
بسبب آلام الساق وآلام الظهر ، لم تمش مسافة طويلة قبل أن تسقط. فُقد الهاتف الذي في يدي دون سبب واضح ، ولم أستطع العثور عليه مهما كنت أبحث عنه.
هذه هالة من الحظ السيئ ، أليس كذلك؟
لم تعد سوسو قادرة على الصمود ، وتجلس على حقيبة الظهر الكبيرة ، وتضع رأسها في حجرها وتبكي بصمت ، ولا تجرؤ على التحدث بصوت عالٍ ، ماذا لو انجذب الوحش؟
ماذا تريد ، فجأة هناك صوت حفيف. تجمدت للحظة ، تراجعت خطوة إلى الوراء وقالت ، "من؟"
لكن بعد ذلك فكرت في الأمر: إذا كان إنسانًا ، فلا يزال هناك خلاص ، ولا داعي للالتفاف حتى دون الشعور بالتوجيه ، لذلك أثارت على الفور القليل من الأمل في قلبها وسألت: "نعم ، هل هو إنسان؟ "
"نعم." مع الصوت ، تومض شخصية خضراء من العشب. كان طوله حوالي متر واحد. يجب أن يرتدي زيا عسكريا لكن يجب أن يكون بأسلوب رجعي. عطوف. بجيبه الأخضر العسكري وزجاجة ماء عسكرية على ظهره ، يبدو أنه يصور دراما أو يرتدي زي COS عمداً.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...