الفصل 33: هل لديك ضغينة؟
ومع ذلك ، أشعر دائمًا بالحرج من أن أحتضن هكذا. وفي وقت لاحق ، قال سكرتير الحزب مازحا: "هل يمكنك حمله أو تركه في الغرفة أولا".
لم يستطع لين تشوان قول ذلك حتى لو لم يستطع في هذا الوقت ، لذلك صر على أسنانه وقال ، "نعم". إلى جانب ذلك ، لم يكن Su Su ثقيلًا ، بل كان خفيفًا.
"لا ، فقط ضعه على الأرض."
"أنا ثقيل جدا."
"ليست ثقيلة على الإطلاق ، وخفيفة جدا."
قلب سو سو مرتاح بشكل مدهش كما لو أن ريشة ساعدته. إذا لم يضيف الرجل المستقيم لين تشوان جملة بعدها ، فستكون سعيدة طوال اليوم.
"أخف بكثير من أكياس الرمل في الجيش."
"..." سو. أكياس الرمل. تشينغ. سو ، أشعر أن أكياس الرمل هي الشيء الأكثر إزعاجًا في هذا الوقت ، وهو أمر مزعج للغاية.
أنا شخص كبير على قيد الحياة وامرأة حسنة المظهر ، كيف يمكنني مقارنتها بحقيبة الرمل؟
"إنه جاهز ، يا أخ شوانزي ، من فضلك ضع الناس تحت الحط." مسحت البطلة تشين يويوي العرق الذي لم يكن يقطر من جبهتها وقالت بابتسامة ، لقد استخدمت لغة جسدها بذكاء شديد تظهر أنه فعل ما بوسعه من أجل زواجهما. علاوة على ذلك ، لا تزال تنظر إلى لين تشوان من وقت لآخر ، ماذا يعني هذا؟
عبس سو سو ، غير متفهم لبعض الوقت. كانت تعلم أن البطلة يجب ألا تهتم بـ Lin Chuan. كان من المستحيل عليه أن يدرك أنها تحبه بالفعل لأنه كان على وشك الزواج. سيكون هذا مجرد هراء.
وإذا كانت حريصة حقًا ، فإنها بالتأكيد لن تدع الآخرين يكتشفون ذلك ، لكن تعبيرها يريد بوضوح أن يراها الجميع. لم أستطع قول ذلك من قبل ، لكن هنا تأتي الدراما.
هذا ممتع!
لم يكن لدى سوسو أي تجربة عاطفية ، لذلك لم تفهم جيدًا ، لكن عندما وقفت على الأرض ورأتها تمسح دموعها سراً ، ثم قام أحدهم بإراحتها ، فهمت فجأة.
كيف يمكن إجبارها على المساعدة ، بالطبع سرقت لين تشوان بعيدًا.
ثم يجب أن ينتشر هذا الأمر في جميع أنحاء القرية ، ولين تشوان أحمق سعيد جدًا للوهلة الأولى. عند أخذ جميع العروض معًا ، يعتبرها الكثير من الناس خاصة. **** الكلب ذكر وأنثى والبطلة هي الفتى الفقير الصغير المهجور.
في ذلك الوقت ، سيكون هناك بالتأكيد أناس يمضغون ألسنتهم خلف ظهورهم.
أي نوع من الكراهية ، أي نوع من الضغائن ، لكن عائلة لين تثيرهم.
عندما اعتقدت ذلك ، اعتقدت لين تشوان ذلك أيضًا. لم يدرك أنه كان كسولًا فقط لقول ما قاله من قبل ، لكنه الآن لا يستطيع ذلك. حتى لو تحملت اللوم على نفسك ، فلا يمكنك أن تدع زوجة الابن الصغيرة تتحمل اللوم. كيف يمكن أن يظلمها مرة أخرى لمجرد أن تساعد نفسها؟ علاوة على ذلك ، بعد مغادرتها ، كانت وحدها هنا ، كنت أخشى أن يكون الأمر صعبًا.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...