ch 52

634 45 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 52: بعد العام الجديد

«
الفصل 51 السابق: انتقل إلى المهمةالتالي »
الفصل 53: كان JQ

لم تعتقد Su Su أن والد زوجها ، الذي كان صريحًا للغاية ، يمكنه إلقاء النكات عنه ، لذلك لم يستطع إلا أن رمش في وجهه ، لكنه قال بوجه صارم: "لا أتذكر خطأ ، على أي حال ، احتفظ بهذه الأشياء لي ".

"لا بأس ، فهمت." أشارت الأم لين إلى سوسو لمواصلة الكتابة ، ثم أعدت المعكرونة وانتظرت نشر المقاطع المزدوجة.

أومأ سو سو وكتب جزئين ، أحدهما للبوابة والآخر للبوابة الخارجية ، ثم كتب بضع كلمات مباركة ، وكتب أيضًا الديك الذهبي والخنزير السمين.

في الأصل كان لديهم خنازير ولكن ليس لديهم خنازير ، لذلك اشترت سوسو خنزيرًا أسودًا صغيرًا من عائلة في نفس القرية ، وكان سعره أقل من خمسة عشر دولارًا. إنه رخيص.

أعيد الخنزير الصغير من قبل لين هاي ، إنه نادر جدًا. على الرغم من أن الأم لين قالت: لماذا تنفق هذا المال؟ ومع ذلك ، كانت لا تزال حذرة للغاية ، وكان عليها أن تعيد المال لسوسو.

لوحت سو سو بيدها وقالت: "سنأكل اللحم أيضًا للعام الصيني الجديد العام المقبل ، لذا لا يتعين عليك إعطائي هذا المال. نحن جميعًا عائلة ، فقط أعطني المزيد من الطعام عندما يحين الوقت. حسنًا. " أعدت لين تشوان الكثير من الأشياء لنفسها ، لذلك لم تكن تفتقر إلى أي شيء للعام الصيني الجديد. ومع ذلك ، لم أتناول الطعام بمفردي ، وأحيانًا أحضر بعض الطعام اللذيذ إلى الفناء الأمامي.

أحيانًا أحضره إلى الفناء الأمامي لتناول الطعام. باختصار ، منذ أن تزوجت ، تحسن طعام عائلة لين كثيرًا ، ولم يشعر الأولاد الثلاثة بالجوع ، لذا فقد اكتسبوا الكثير من الوزن. خاصة أن معززتي التعلم سريعة جدًا حقًا. حتى فصل محو الأمية ليس سيئًا ، على الأقل يمكنني التعرف على بضع كلمات ، وتعلمت أيضًا الجمع والطرح في غضون 100.

حتى الأم لين والأب لين تعلما ذلك. لم يكونوا أغبياء ، لذلك تعلموا بسرعة كبيرة.

تعتقد سو سو أن أدمغة عائلة لين ذكية جدًا ، والصبيان أيضًا من بين الأفضل في الفصل ، وكبار السن جيدان أيضًا في التعلم. ثم لا ينبغي أن يكون لين تشوان غبيًا ، على الأقل يمكنه أن يفهم.

أفتقده أكثر بعد السنة الصينية الجديدة ، لكن لسوء الحظ لا يمكنني حتى إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية.

لحسن الحظ ، مع أشخاص من عائلة لين ، يمكن أن أكون أقل وحيدة.

لا تنظر للفقراء في هذا العصر ، لكن الناس الذين قضوا العام ما زالوا لذيذين ، وكل شيء لذيذ ، على عكس العصر الحديث حيث لا يوجد شيء للأكل.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن