ch 56

639 45 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 56: إقطاعي

«
الفصل السابق 55: خجولالتالي »
الفصل 57: قارن

فأخذتها وقلت ، "أنا آكل بنفسي ، ويدي لم تتأذى".

"لا أخشى أن يكون ذلك غير مريح بالنسبة لك." لم يتوقع Su Su أن يكون احترام Lin Chuan لذاته قويًا جدًا ، لذلك سلمه عيدان تناول الطعام وأكلها بنفسه.

معًا ، إنه مريح للغاية.

ومع ذلك ، لم تستطع إنهاء صندوق الغداء الكبير هذا ، لذا أخذته لين تشوان وأكلت قاع وعاءها. لم يعجبه حقًا على الإطلاق ، وبعد تناول الطعام ، قال ، "ضع صندوق الغداء جانبًا وانتظر حتى يقوموا بتنظيفه".

"إذا كانت صفقة كبيرة ، فسوف أفرشها وأعود." كما لو لم يكن لديها يد طويلة ، كان عليها أن تترك الآخرين يقومون بتنظيفها.

ذهبت Su Su إلى حمام المستشفى لتعتني بنفسها ، حتى أنها سكبت حوضًا من الماء لمسح Lin Chuan. حتى في حالة إصابة أحد ، يوجد دائمًا مكان جيد.

"أخرج واتصل بشخص آخر."

"…" ماذا حدث؟

كانت مشبوهة عندما رأت ممرضتين تخرجان بوجه مظلم وواحدة تمسح الدموع من الخلف وهي تمشي فقالت: لماذا هذا الرئيس عنيد؟ غيبوبة ، أليست الممرضة تضمدها؟ "

"قام الطبيب بضمادها. كان واعياً عندما أحضرها ، وبعد ذلك لم يُسمح لنا بالاقتراب من الممرضات". قالت ممرضة.

"الإقطاع الحقيقي".

عندما شاهدهم يذهبون بعيدًا ، فهم سوسو فجأة لماذا كان لين تشوان دائمًا خجولًا جدًا أمامه ، لكن عندما تزوج ، كان مبهرجًا جدًا ، ولم ير يازي إقطاعيًا جدًا.

هل ما زال يريد حماية نفسه مثل اليشم؟

كادت تجعل نفسها تضحك ، وفجأة يومض دماغها.

غطت سو سو وجهها ، على الرغم من أنها كانت تعلم أنه من المستحيل أن تصبح مخصيًا ، إلا أنها شعرت دائمًا أن لين تشوان لم يكن محظوظًا.

إذا لم تسمح للمثليات بالدخول ، اعتقدت تلقائيًا أنها كانت تنتظر بالخارج. لم تقدم نفسها حتى خرج الأطباء ، ثم سألوا عن إصابة لين تشوان.

"إصابة الرفيق لينشوان خطيرة للغاية ، لكنه لن يؤخر تصرفاته المستقبلية بعد العناية بها". أوضح الطبيب ببساطة لسو سو وغادرت ، ولم تسأل عن مكان الإصابة. .

بعد دخولها الجناح ، أنزلت الحوض والتقطت المنشفة وغسلتها ، "سأمسحها لك".

"حسنًا ، من فضلك." كنت أرغب في الزواج والاعتناء بها ، لكنها الآن تعتني بها ، وأشعر دائمًا بالأسف على الفتاة.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن