رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 100: اكتشاف عرضي
«السابق
الفصل 99: تنظيف المنزلالتالي »
الفصل 101: النحيف الذي تستحقههناك أشياء كثيرة.
بقي لين هاي. لقد أخذ نصف يوم إجازة اليوم لمرافقة والدة لين ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه لم يكن هناك مكان للإقامة في المنزل من قبل ، وشعر بعدم الراحة لمرافقته. بعد كل شيء ، يتعين على سوسو دائمًا إرضاع أطفالها ، وليس لديهم مكان للاختباء.
حسنًا الآن ، إذا أطعمت أخت الزوج ابن أخي الصغير ، فسيجلسون في غرفة المعيشة. قبل ذلك ، تركت الأسرة صفًا من الأرائك الخشبية للجلوس عليها. كيف يمكنني أن أرى أن أخي الأكبر وزوجة أخت زوجي أثرياء بالفعل. على الأقل ، لا يستطيع الكثير من الناس العيش في مثل هذا المنزل الآن.
شعر لين هاي بسعادة كبيرة وقال ، "لو كان هناك تلفزيون فقط."
أنهت Su Su إطعام الطفل وخرجت لتناول الطعام ، فقط عندما سمعت ما قاله لين هاي ، قالت ، "لدي تذكرة ، لكنني سمعت أنه يتعين عليك الانتظار في طابور لشرائها."
"لا داعي ، التقيت بصديق عندما كنت أدفع البضائع ، وكان لديه تلفزيون هناك."
"أنا عاجز الآن". هز سوسو كتفيه.
صعدت الأم لين وصفعت ابنها الثاني ، وقالت ، "أخت زوجك اشترت للتو منزلاً ، من أين حصلت على المال ، فتوقف وابق على الجانب."
.
"حسنًا ، تعال عندما تريد أن تأكل."
"تعال ، سأذهب للحصول على البذور."
خرج لين هاي دون تأخير ، بينما شاهد لين تشوان ابنه لا يخرج.
بعد أن أنهت Su Su وجبتها ، تمكنت أخيرًا من التجول في المنزل. انزلقت إلى الطابق الثاني ، ونظرت إلى ستائر الجيش الخضراء ، وارتعدت زوايا فمها في الفراش الأخضر للجيش. هل كانت تحاول تحويل منزلها إلى معسكر عسكري أو شيء من هذا القبيل.
لكن بشكل غير متوقع ، يتطابق بشكل جيد ، وهذا اللون شائع في هذا العصر. الغرفة نظيفة تمامًا ، لا تنظر إلى الأرضية الحمراء القديمة ، لكن الغرفة مفروشة بالسجاد لذا فهي تبدو راقية جدًا. شعرت أنه لن يكون هناك مشكلة في استخدامها لمدة عشر سنوات أخرى.
فيما عدا أنه لا يوجد متجر في غرفة المعيشة ، فإن الطابق العلوي جيد جدًا.
أو تسوق ، ولكن نظرًا لأنه متسخ أو باهظ الثمن ، فلا يجوز للمالك الأصلي التخلص منه أو التخلص منه.
نزلت في الطابق السفلي بعد أن انزلقت لفترة من الوقت. طلب منها لين تشوان أن تأخذ قسطًا من الراحة أثناء نوم الطفل ، وكان يشاهدها فقط.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...