ch 86

576 49 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 86: زيارة عائلية

«
الفصل السابق 85: لا أعرف كيف أحبالتالي »
الفصل 87: ضرب الرصاص الذكر

"لقد اعتدت أن أكون معها في قرية ، ثم هل لديك ما تفعله؟"

"أردت فقط أن أسأل ، بما أنها قرية وتواجه صعوبات ، فلماذا لا تساعد؟"

أخذت سو سو نفسا وقالت بابتسامة: "زميل الصف ، هل تفهم أولا معنى الاختطاف الأخلاقي قبل أن تتحدث إلي بنبرة مؤلمة؟"

أذهل Cheng Guodong للحظة ، ولم يتوقع أن يظل هذا المعلم الشاب يضحك.

ولم يتوقع أن الكلمات التالية تجعله أسود الوجه.

"هل تعتقد أنني مدين لـ Qin Yueyue؟ هل تعتقد أن علي استعارة قرية مرارًا وتكرارًا؟ هل تعتقد أنك رسول العدالة؟ لا تهتم بشؤون الآخرين ، فهذه المدرسة ليست كذلك الفناء الخلفي الخاص بك. هدأ وجه سوسو المبتسم فجأة ، ثم غادرت وصندوق طعامها بين ذراعيها.

كان وجه Cheng Guodong أزرق وأبيض ، ولم يتعلمه الآخرون مثل هذا الدرس. ومع ذلك ، فإن ما قاله الآخرون هو أيضًا معقول جدًا ، ولا يمكنني دحضه.

في هذه اللحظة ، ركض تشين يويوي وقال ، "زميلة الصف تشنغ ، زميل الدراسة تشنغ ، سمعت أنك أنت وسوسو تتحدثان هنا. لا تتشفع من أجلي ، إنها ... ليس من السهل التعامل معها."

قال أحد الرجال: "من الصعب التعامل مع الأمر". إنه أمر رائع للغاية ، وقد أوردت بضع كلمات تشنغ غودونغ ، الذي كان يدرب الناس منذ الطفولة إلى البلوغ. ماذا.

قال تشينغ غودونغ على الفور: "لا ، لقد قلت لها بضع كلمات فقط." بدا غير قادر حقًا على كبح مثل هذه المرأة القوية.

"هذا جيد." بدا أن تشين يويوي مرتاحة: "زوجها جندي في الجيش أو قائد كتيبة. أخشى أن تتورط في المشاكل."

"من الأفضل ألا نكون على حق ضدهم". عرف Qin Yueyue أنه كلما قال هذا ، كلما فعل الشباب الأكثر شغفًا عكس ذلك.

"يجب ألا نرضخ لقوى الشر ، ولكن هذا كل شيء اليوم". سأل Cheng Guodong فجأة تشين Yueyue: "بالمناسبة ، قلت أن لديك أقارب ، أي نوع من الأقارب أنت؟"

"لا شيء ، دعنا نذهب." لا تستطيع Qin Yueyue أن تقول إنها شقيق وأخت Susu الأصغر. لقد أنشأت مؤخرًا شخصية في المدرسة حيث ذهبت امرأة تعرضت للتخويف من قبل عائلتها إلى المدرسة بشكل مستقل وأصبحت تتحسن بنفسها. لكن لا يمكن كسرها بسبب هذا.

وعلمت سو سو ذلك أيضًا ، لذا طلبت من تشينج جودونج أن يطرح مثل هذا السؤال. في هذا الوقت ، عبس Cheng Guodong ، وشعر دائمًا أن هناك شيئًا لم يكن Qin Yueyue يريده أن يعرفه ، ولم يستطع أن يطلب وضع الأشياء جانباً في الوقت الحالي.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن