رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 87: ضرب الرصاص الذكر
«السابق
الفصل 86: زيارة عائليةالتالي »
الفصل 88: هل لوح الغسيل جيد للركوع؟قالت المعلمة: "الآن الجميع يتلمسون. أختي الثانية كانت تعمل في مصنع مملوك للدولة. لاحقًا ، تحول لون المصنع إلى اللون الأصفر. لم يكن أمامها خيار سوى إنشاء مصنع ملابس صغير بنفسها. العمال هو للغرفة والمجلس ، خمسة عشر يوانًا فقط في الشهر ، لكنها ستزداد في المستقبل ".
"سأعود وأسأله إذا كان يوافق ، وبعد ذلك سوف أزعجك الليلة."
"لا مشكلة."
بعد كل شيء ، لطالما حظيت Su Su باحترام الجميع كمدرس متعلم تعليماً عالياً في المدرسة. بعد كل شيء ، جميع المديرين يحترمونها. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع Susu بمظهر جيد ، وهي أيضًا صادقة ومهذبة ، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين الجميع. حتى لو كان هناك أي استياء منها ، فإن الناس لديهم مثل هذه القدرة. لقد أعددت دورات اللغة الإنجليزية في الجامعة بأكملها بنفسي ، دون مساعدة أي شخص ، وهو ما لا يستطيع سوى قلة قليلة من الناس القيام به.
أرادت Su Su في الأصل أن تتبع Lin Hai سونغ لاوسان أولاً ، لكنها لم تكن تعلم أنه ستكون هناك فرصة كهذه. بمجرد عودتها وتحدثت إلى لين هاي ، وافق على الفور. خمسة عشر يوانًا للطعام والسكن هذا الشهر جيدة جدًا بالفعل بالنسبة له. إذا ادخر القليل ولم ينفقه ، يمكنه إرسال عشرة يوانات إلى منزله عندما يحصل على المال ، وستتمكن زوجته قريبًا من توفير المال.
أدارت سو سو عينيها إلى السماء بعد سماع هذا ، وهذا الأخ الثاني له واعد بنفس القدر. إذا وفر 100 يوان للحديث عن زوجة ابنه ، فإنه يُعتبر شخصًا قويًا للغاية دون التفكير في أي شيء آخر.
"في الواقع ، قلت إن زوجة ابني ليست في عجلة من أمرها ، يجب أن نتعلم المزيد عندما نذهب."
"حسنًا ، أنا أتعلم الأشياء بسرعة كبيرة."
وافق لين هاي على الفور ، ثم علمته سو سو كيفية التحدث إلى الناس في المدينة ، ثم أرسله إلى منزل أحد الجيران.
في اليوم التالي ، أخذ المعلم لين هاي إلى مصنع أخته الثانية ، ورفضت سوسو السماح له بالذهاب.
يبدو أن الأولاد أفضل من البنات ، على الأقل لا تقلق كثيرًا. ومع ذلك ، عندما غادر ، كان Su Su يخشى أنه ليس لديه ما يكفي من المال وأعطاه عشرة دولارات.
بعد كل شيء ، استغرق الأمر استراحة المعلم يوم الأحد. كانت تأمل أن ينفق لين هاي المال عندما يتناولان العشاء معًا. بالطبع فهم لين هاي ، لكنهم ذهبوا في سعادة كبيرة ، وحجزوا جميعًا في أقل من ساعتين.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...