ch 93

540 39 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 93: ذاكرة قصيرة

«
الفصل السابق 92: كبرياء البطلةالتالي »
الفصل 94: تم الإبلاغ عنه

كان لين تشوان منزعجًا حقًا هذه المرة. في المرة الأخيرة التي اقترضت فيها نقودًا لطردها ، لا يزال لديها وجه الآن.

إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن زوجة ابني تغضب في كل مرة تلتقي بها.

ثم وضع الغضب عليه.

أتمنى لك وقتًا ممتعًا ، ولكن من يريد إثارة مثل هذا النوع من الطاعون.

على الرغم من أنني لا أعرف سبب وجودها هنا ، إلا أنني لا أستطيع الاحتفاظ بها إذا قمت بتدريب أخي. إذا تجرأ على تدريب أخيه الأصغر ، فإنه يجرؤ على اتباع زوجة ابنه ضده ، لذلك من الغريب أن يقول أشياء لطيفة.

"الأخ شوانزي ..."

عضت تشين يويوي شفتها السفلى بإحكام ، ثم قالت: "لينشوان ، على الرغم من أننا لسنا مرتبطين بالدم الآن. ولكن بعد كل شيء ، والد حبيبي هو قائدك ، وأنت تعاملني بهذه الطريقة ، أليس هذا سيئًا بعض الشيء؟"

رمى Su Su الكرة بلقطة ، قد لا تهتم بأي شيء آخر ، لكن من الواضح أن Qin Yueyue كان يهدد Lin Chuan الآن.

عند الوقوف منتصبة ، تكون المعدة لافتة للنظر بشكل خاص. أعطتها لين هاي يدها على عجل وقالت ، "أخت الزوج ، لا تقلق بشأن هذا."

قالت سو سو: "لماذا هذا ليس جيدًا؟ عليك أن توضح الأمر. تريد استخدام قوة عائلة Guan لقمع الناس ، ولا تعرف أسرهم. هل تعرف ما هو رأيك؟ دون ننسى ، أنت ولين دونغ لم تتلقوا شهاداتهم بعد. بالإضافة إلى ذلك ، وجدت عائلة Guan في الأصل ابنهم وحفيدهم معًا ، لكنك قتلت حفيدهم الأكبر لأنك كنت ذاهبًا إلى الكلية. لا أعرف. دع عائلة غوان تعرف عن هذا ، ما رأيك؟ " تعال ، تؤذي بعضكما البعض.

شحب وجه تشين يويوي على الفور ، إنها في الواقع ليست زوجة لين دونغهي الآن. في الواقع ، هذا ليس شيئًا ، لقد أقاموا بالفعل حفل زفاف ، وأعتقد أنه من المستحيل على عائلة Guan عدم الاعتراف بذلك. لكن ربما ليس من الجيد إخبارهم بإجهاضهم.

"بغض النظر عن أي شيء ، أنا أيضًا زوجة ابن عائلة Guan. دعونا لا نكون قاسيين للغاية." قال تشين يويوي.

"نعم ، إذا كنت لا تريد أن تصبح متيبسًا ، فاترك على الفور. لا تأت إلى منزلنا في المستقبل ، سواء كان ذلك لاقتراض المال ، أو التباهي ، أو تلك الأشياء السيئة بين زوجك وزوجتك." قال Su Su إنه كان لا يرحم ، ثم أخرج قلم التسجيل من جيبه وقال: "بالمناسبة ، ربما تكون قد نسيت بعض الأشياء هنا ، لكنني سجلت فقرتين اليوم ، هل تريد منحهم لي؟ الزعيم جوان ، استمع إلي؟ "

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن