ch 71

578 38 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 71: افعلها بنفسك

«السابق
الفصل 70: الدردشةالتالي »
الفصل 72: لم يأت هذا الشهر

"كعكة واحدة اليوم ، أخت زوجتك تريد أن تأكلها."

"أخت الزوج ، متى تريد أن تأكل الكارب الكبير المطهي ، لدينا حتى واحد مجمد."

"إذن متى تعتقد أن أخت الزوج تريد أن تأكل؟" مزحه سوسو بابتسامة.

"أعتقد أنك سترغب في تناوله غدًا أو بعد غد." عرف لين جيانج أنه يتعرض للمضايقات ، فأجاب بابتسامة. ونتيجة لذلك ، تم تربيت مؤخرة الرأس.

"أعتقد أنك وقح." قال لين تشوان بصوت خفيف.

أخرج لين جيانغ لسانه ، ثم استدار وهرب ، قالت الأم لين ، "ليتل سي أصبح أكثر نحافة ونحافة ، لذا يمكنك تحقيق ذلك."

قالت سو سو: "من الجيد أن تكون مفعمًا بالحيوية." كم عمر هذا الطفل.

"أنت ، لا تعتاد عليهم كثيرًا ، فهم معتادون عليك."

"لا بأس ، كل شيء تدليل أخي ولا شيء."

قالت سو سو في الضحك والضحك: "سأقطع قطع البطاطس ، هل تعلمني؟"

"أنا سوف."

"اريد ان اتعلم."

"تتعلم شيئًا آخر."

"لماذا؟"

"قص وابدأ". قام لين تشوان بعصر الناس جانبًا وغسل البطاطس وضغطهم على لوح التقطيع للتقطيع ، ثم لاحظ سو سو أن البطاطس المقطعة التي قطعها لين تشوان كانت حقًا رقيقة جدًا ، والجذور هي نفسها تمامًا مثل إذا تم نسخها ولصقها.

"إنه لأمر مدهش ، كيف يمكنك أن تكون مدهشًا جدًا." قال سو سو بينما كان يحمل حرير البطاطس في مفاجأة.

"..." ما هو الشيء العظيم في هذا؟ على الرغم من أن لين تشوان اختلف في قلبه ، إلا أنه شعر بالراحة والخجل قليلاً لتثني عليه زوجة ابنه بهذا الشكل. ثم قال: ليس الأمر صعبًا.

"أنا لا أعرف حتى كيف أقطع." شاهدت سو سو من الجانب ، ثم استمعت إلى لين تشوان: "اشرب بعض الماء البارد من أجلي."

"تمام." ساعد سوسو السيد على الفور في الحصول على الماء البارد ، ثم وضع لين تشوان البطاطس المقطعة في الماء البارد لتحريكها.

"ألم تغسليه؟"

تم تعليم سو سو وقالت ، "لا عجب أن البطاطس المقطعة التي كنت أقليها قبل أن تلتصق دائمًا بالوعاء ، وهذا هو السبب."

التقط لين تشوان زاوية فمه واستمر في القطع. لكنه أضاف: "إذا كنت تريد أن تأكله في المستقبل ، فدع والدتك تصنعها ، ولكن إذا لم تتمكن من قطعها بنفسك ، فستتمكن من قطعها".

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن