رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 43: الحرف الأول
«
الفصل السابق 42: اتركالتالي »
الفصل 44: بعد الولادةلذلك ، كانت هناك معركة التقاط صور لا يمكن تفسيرها. في النهاية ، عاد لين تشوان إلى مسكنه بأمثلة معركته ، وكانت مجموعة من الجنود تشكو.
يبدو أن المتزوجين من زوجة ابنهم ليسوا بالضرورة ، هذه القوة القتالية قوية جدًا.
أخيرًا ، يمكن أن يكون قصيرًا في جملة واحدة فقط.
لقد وصل ، لا تقرأ ، انتبه لجسمك.
ثم ، ثم ذهب.
عندما تلقت هذه الرسالة ، تغيرت سوسو من الخسارة الأولية إلى البلادة الحالية. كانت تذهب لتدريس ساعتين من الفصل كل يوم ، ثم ترافق لين والدة للقيام بشيء ما في المنزل ، للقيام بالأعمال الصغيرة المتمثلة في إطعام الدجاج وترتيب المنزل. في هذا العصر ، من المستحيل الخروج وتوفير المال في مثل هذه القرية الصغيرة ، لكنها وجدت ظاهرة مثيرة للاهتمام ، وهي أن فوطها الصحية يمكن تجديدها بعد استخدامها.
ليس فقط المناديل الصحية ، ولكن أيضًا تذاكر المال.
لم تنتبه من قبل ، بعد أن اكتشفت أن هناك الكثير من الفوط الصحية ، بدأت في التحقق من أشياء أخرى ، حتى لو كانت الملابس جديدة عندما فتحت الصندوق دون غسل ، كان الأمر رائعًا حقًا.
في الآونة الأخيرة ، افتقدت هاتفها المحمول قليلاً ، وبينما كانت Linjiang في إجازتها الشتوية ، طلبت الذهاب في نزهة في الجبال.
لكن عائلة لين لم توافق ، لأنها عميقة في الجبال ، ومعظم الناس لا يجرؤون على الذهاب إلى هناك.
لم يكن هناك طريق آخر سوى الراحة. في ذلك الوقت جاء إليها شخص من القرية وقيل إن رسالتها وضعت في اللواء. حزمت أمتعتها وذهبت إلى اللواء للحصول على الرسالة ، وحدث أن لين دونغ كان هناك أيضًا. لم يكن موقفه تجاه سوسو جيدًا في البداية ، بسبب أسبابها ، واجهت البطلة وقتًا عصيبًا هنا.
"أنا هنا لكسب الثقة". لم تعد طفلة ، وليس لديها عقل للاهتمام بالبطلات من الذكور والإناث. واحد على استعداد للقتال والآخر على استعداد لاتباعهم. ما هو أكثر من ذلك ، حتى لو عاد البطل الذكر من خلفيته العائلية في المستقبل ، فلن يكون لديه الكثير من القوة والمكانة ، وعلى الأقل بضعة دولارات. سيستغرق الأمر ثلاث أو خمس سنوات حتى يصل إلى السلطة. في ذلك الوقت ، لم يكن تطور لين تشوان في الجيش بالتأكيد أضعف من تطوره. خلاف ذلك ، لم تكن البطلة قد شنقت لين تشوان طوال الوقت ، وكان الأخ الأكبر والأخ الأكبر سيقفلانه طوال اليوم.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...