ch 82

598 47 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 82: مفاجأة

«
الفصل السابق 81: أن تكون معلماًالتالي »
الفصل 83: سكين

لم تهتم Su Su كثيرًا ، بعد كل شيء ، لم يظهر العم الثاني في الكتاب أبدًا ، حتى لو لم يكن شيئًا.

ومع ذلك ، اعتقدت أن السيارة كانت ذات أربع عجلات ، ولكن عندما خرجت ، وجدت أنها كانت عبارة عن حمار يركب رأسًا على عقب.

هذا ما تسميه الجماهير بالعربة. ثم ، بعد أن صعدت ، جلست بجانب هذا المدير Guan ، وقال المدير Guan للسيد الذي كان يركب الحمار: "سيد ، اذهب إلى منطقة عائلة X Dongda."

"هيا ، أنتم جالسون." قال السيد بصوت عالٍ ودخل السيارة.

نعم ، المؤخرة ليست كهربائية ولا زيتية ، بل قدم.

سرعان ما أوقفت سو سو الصندوق الذي كانت تجلس فيه ، وشعرت ببعض التوتر.

"لم تجلس أبدا؟"

"حسنًا ، لا ، لم أجلس عليها أبدًا." بعد كل شيء ، إنها عجلة دراجة ، لذا فهي ليست وعرة للغاية ، فقط متذبذبة قليلاً.

"الآن في X City ، إذا كنت ترغب في الخروج ، باستثناء الحافلة ، فهذه سيارة ذات ثلاثة حمار ، ولكن المنطقة العائلية في مدرستنا قريبة من المدرسة ، وتستغرق أقل من خمس دقائق على المشي. لا توجد وسيلة مواصلات ".

كان المدير متحمسًا كما كان من قبل ، وأرسل الناس شخصيًا إلى فناء حي العائلة. هذا ليس كل شيء ، فقد استقبل البواب في الفناء: "فرعون ، هذا هو المعلم الجديد سو ، طالب ماجستير تخرج من جامعة شهيرة. في المستقبل ، إذا كان لديك أي شيء تفعله ، يمكنك المساعدة في الاعتناء به . نعم. الآن ، أين مفتاح مسكنها؟ "

"هنا."

سلم فرعون مجموعة من المفاتيح وقال ، "السيد سو حقا صغير جدا."

كان المدير Guan لا يزال متحمسًا للغاية ، وقال وهو يمشي: "هذه هي منطقة العائلة في مدرستنا ، وهي منازل مبنية حديثًا من الطوب. على الرغم من أنها مهجع ، يمكنك القدوم إلى هنا إذا كان لديك أفراد من العائلة. إنه كبيرة جدًا. إنها فقط هذه ، ادخل وشاهد ما إذا كنت ترغب في ذلك؟ "

يبدو أن المدرسة لا تزال تولي أهمية كبيرة لها ، أومأت سوسو مرارًا وتكرارًا ، ثم دخلت.

يقال أن مساحة الأسرة في الواقع عبارة عن صفين فقط من المنازل الصغيرة المبنية من الطوب ، ويوجد بجوارها مرحاض للرجال والنساء ، وهو جيد التهوية من الأمام والخلف ، ويبدو نظيفًا جدًا. الظلام الآن ، لكن ليس الظلام إذا كانت هناك كهرباء في المدينة.

عندما فتحت الباب ودخلت ، وجدت أنه كان حقًا أنيقًا وغرفتين صغيرتين وغرفة معيشة وغرفة نوم وحمام.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن