ch 113

352 31 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 113: نقل عائلة لين

«السابق
الفصل 112: السباق من أجل المالالتالي »
الفصل 114: بعد الحمل

قال لين شان: "والدي وأمي سيبيعان الخنازير والأوز في المنزل ، وقد لا يتمكنان من تربيتهما هنا ، ولن يكونا قادرين على نقلهما. وأيضًا ، سيذهب لين جيانغ إلى المدرسة هنا ، لذلك لا يمكن إلقاؤه هناك بمفرده ".

"أنا جاهز تمامًا ، سأنتقل مباشرة إلى المدرسة الإعدادية الجديدة بالقرب من جامعتنا ، إذا لم أستطع المواصلة ، سأطلب من مدرس ، وسأعرفها تدريجيًا." فكر في الأمر بالفعل ، لذلك يشعر لين شان أن ما تفكر فيه عائلته في بعض الأحيان هو مضيعة للوقت.

"هذا سوف يزعج زوجة أخي حقًا. سأعيش في الحرم الجامعي هذه الأيام ، وسأعود عندما ينتقل والداي." لين شان ، إخوانهم هو الأكثر ثرثرة ، ولكنه أيضًا الأكثر صعوبة في التواصل معهم. ومع ذلك ، بعد أن أصبح شابًا على وشك أن يبلغ سن الرشد ، يجب أن يكون قادرًا على التمييز بين الصواب والخطأ.

قالت سو سو بابتسامة: "كل أفراد الأسرة الذين تقول لهم هذه الكلمات الأجنبية؟ اسرع لتناول الطعام ، واذهب للراحة بعد العشاء. سآخذك للإبلاغ. أما بالنسبة للعيش في الحرم الجامعي ، فلا تفعل فكر في الأمر. يتم دفع رسوم مجلس الإدارة والإقامة بالمدرسة لمدة عام واحد. ومن غير المناسب التقدم بطلب لاسترداد الأموال في ذلك الوقت ، لذلك من الأفضل العيش في المنزل ، على أي حال ، سينتقل والداي قريبًا. "

"فهمتها." حزم لين شان نفسه ، ثم ذهب للعيش في الغرفة التي أعدتها أخت زوجته في الطابق العلوي.

أراد في الأصل أن يعيش في المدرسة لفترة من الوقت ، ولكن بما أن أخت زوجته قالت ذلك ، لم يكن بإمكانه العيش إلا هناك. للتهرب مرة أخرى يبدو أنك ترى العالم الخارجي ، يجب أن تعلم أن أخت الزوج هذه جيدة حقًا لعائلتها.

في اليوم التالي تم نقله إلى المدرسة لمتابعة إجراءات القبول ، لأن أخت زوجته ساعدته في توفير الكثير من المتاعب. عندما عدت ، استخدمت دراجة لركوب أخت زوجي ، ووجدت أنه على الرغم من أنها كانت أستاذة جامعية ، إلا أنها كانت صغيرة جدًا ، وأساء بعض الناس فهم أنهم زوجان شابان ، وتم الإشارة إليهما في الطريق: "انظر إلى مدى جودة هذا الزوج."

خدش لين شان رأسه ، معتقدًا أن أخت زوجته جيدة جدًا ، وشقيقه الأكبر يشعر بالارتياح لتركها وحدها في المنزل.

لكن سرعان ما اكتشفت أن شخصية أخت زوجي ليست من الصعب إرضاءها ، حتى لو أتى رجل للتحدث معها عن التعاون ، لكنها مسئولة تحصين ، فلن تكون هناك علاقة غامضة خاصة على الإطلاق.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن