ch 108

373 33 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 108: انتحار

«السابق
الفصل 107: بطل الرواية استفزازيالتالي »
الفصل 109: الحسابات

حدّق تشين يويوي بصراحة في لين دونغهي ، وقال فجأة ، "ما فائدة أن تكون متعاليًا جدًا؟ أين أنا آسف من أجلك؟ من الواضح أننا مطلقون ، لكنك أتيت إلي. هل تتخلى عني في البداية؟ بما أنك قلت ذلك ، فقد أموت أنا أيضًا ". بعد أن أنهت حديثها ، هرعت إلى الخارج واختفت في الليل.

"Yueyue ..." يهتم Song Laosan حقًا ، بعد كل شيء ، إنه ثنائي ذكر مفتون ، لذلك سوف يطارده على الفور.

كيف استطاع لين دونغ أن يدع سونغ لاوسان يلحق به ، وركض وطرحه أرضًا. لم يستطع لين تشوان سوى الصعود وسحب الاثنين بعيدًا: "اذهب وانظر كيف يفعل الناس. ما فائدة قتل كلاكما هنا؟ ماذا لو حدث شيء ما لأحدهما؟"

ما زال لين دونغ يصر على ركل سونغ لاوسان مرتين ، ثم نفد وقال: "يمكن أن يكون الناس لي فقط ، لا تحاول الزواج منها". الآن ، فرك سونغ لاوسان فمه المكسور ، ومسح Xue Mozi ، وطارده.

نظر لين تشوان إلى الوراء وسأل ، "هل أخافت زوجة الابن الطفل؟ هل هو بخير؟" يعلم الجميع أن الطفل يخاف من التخويف.

هزت Su Su رأسها وقالت: "لا بأس ، الطفل على وشك النوم ، لكن دعنا نذهب إلى المنزل ، نحن لا نهتم بشؤون الآخرين." ما هذا؟

تشين يويوي ذئب أبيض العينين. إنها لا تعرف كيف تكون ممتنة لإنقاذ حياتها. مثل هذا الشخص الأناني ، من الصعب أن تكون له علاقة من القلب إلى القلب. إذا كان الأمر صعبًا ، فلا تدفع ودعها تكون أنانية في عالمها الخاص.

على سبيل المثال ، هذه المرة قالت مباشرة إنها ستتزوج سونغ لاوسان والشخص الذي تحبه هو سونغ لاوسان ، لذلك حتى لو كان لين دونغ مجنونًا ، فلا يوجد شيء تفعله. لكنها لم تفعل ، وألقت باللوم على الآخرين لكونهم مطلقين ، وبكاء ، وشفقة ، وعاجزة.

في النهاية هربت ، أنا حقًا لا أعرف ما الذي كانت تفكر فيه.

من وجهة نظر Su Su ، قد تشعر أنه نوع من القدر بين البطل الذكر والقائدة الأنثوية ، وعليهما القيام بكل أنواع الإساءات من أجل أن يكونا معًا. لذلك ، رد فعلها لا يزال غير مبال ، فقط ابتعد.

ولكن إذا كنت ترغب في إظهار ذلك للغرباء ، فقد تجد أن سلوك Qin Yueyue مربك إلى حد ما ، مثل Lin Chuan. أثناء سيره ، قال ، "ما الذي يفكر فيه تشين تشيتشينغ بالضبط؟ هل تريد الزواج من سونغ لاوسان أم قتل سونغ لاوسان؟"

إنه رجل عنيد نادراً ما يتحدث بالسوء عن الآخرين ، وهذه المرة كان غاضبًا حقًا.

ابتسمت سو سو: "لا أعرف ما الذي تفكر فيه ، ولكن ماذا لو حدث شيء لهذين الرجلين؟"

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن