ch 17

823 63 0
                                    


الفصل 17: اللعوب

سأفعل ذلك."

ماذا تريد؟

فكر لين تشوان كثيرًا ، ثم توجه.

من وجهة نظر Su Su ، يجب أن يفكر Lin Chuan في شيء غير متناغم للغاية. نظرًا لأن رقبته حمراء ، فهو على وشك لف وشاح حول رقبته.

"كن مطيعًا الآن ، يمكنك أن تفعل ما تريد بعد فترة." مع عدم وجود أي شيء على وجهه ، يجب أن يكون من الممتع رؤية رد فعله.

نظر لين تشوان إلى Su Su في مفاجأة ، لكنه شعر أن وجهها الصغير لا يزال بريئًا وليس له معنى خاص على الإطلاق. أفكر كثيرًا ، يجب أن أفكر كثيرًا.

"أنا..."

"ماذا تفعل؟" مع مشروب غنج ، تم سكبهما في حوض من الماء البارد وارتجفتا وفصلا لا شعوريًا.

نظرت Su Su إلى الوراء ورأت أنها البطلة ، وابتسمت على الفور: "الأخ تشوان مصاب ، أنا أساعده في التعامل مع الجرح."

"حقًا؟" قريب جدا؟

نظرت تشين يويوي إلى اليسار واليمين ، وشعرت دائمًا أن هناك شيئًا ما بينهما ، لكنها لم تكن متأكدة. إذا كان هذان الشخصان سيجتمعان حقًا ، فهل يمكنني الاستفادة من ذلك؟ لا يمكنني التخلص من هذا الزواج فحسب ، بل يمكنني أيضًا جعل عائلة لين مدينة لي بدين. لن أكون قادرًا على الاعتناء بنفسي فقط حتى تبدأ المدرسة ، بل سأكون قادرًا أيضًا على الاعتناء بنفسي. لا يتعين عليك سداد أموال الهدية.

يجب أن تعلم أن 100 يوان تكفي تقريبًا لقضاء وقت طويل في المدرسة. على الرغم من أنه من الخطأ القيام بذلك ، عندما اتصلت للتو بالمنزل ، طلب منها الزوجان إعطاء مكانها لأخيها الأصغر. بعد أن علمت أنه لا توجد طريقة لتحقيق ذلك ، لن تدفع مصاريفها ، وتدعها تدبر أمرها بنفسها.

المهم أن تنتظر حتى تتخرج لتوفر المال ثم تسدده. هناك الكثير من الناس في عائلة لين الخاصة بهم ، ولا يزال لين تشوان جنديًا. يجب ألا يكون البدل سيئًا.

بمجرد ظهور فكرة ، لا يمكنها منعها. يبدو أنها مفتونة.

حتى جاءت الأم لين ، لم تشرح أنها كانت هنا لتأجيل حفل الزفاف ، فقط قالت بضع كلمات وغادرت.

طلبت الأم لين من لين تشوان أن يرسلها ، لكنه تردد هذه المرة ونظر إلى سو سو سرا. ثم قال ، "لين هاي ، اذهب وانظر الرفيق تشين."

جاء لين هاي للتو وخدش رأسه لأسباب غير معروفة: "لماذا أرسلته". إنها ليست زوجة ابنه.

وابتسم تشين يويوي وقال ، "الأخ شوانزي ، أرسلها لي ، لدي شيء لأخبرك به."

لم يكن لدى لين تشوان أي خيار سوى المتابعة بشكل محرج قليلاً ، لكنه لم يكن يعرف ما الذي يحدث ، استدار على الفور وقال ، "سأعود حالًا".

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن