ch 96

489 49 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 96: احصل عليه

«
الفصل 95 السابق: تشغيل المصنعالتالي »
الفصل 97: أنت لا تعرف شيئًا

الوقوف في ظل الغرفة ليس حارًا على الإطلاق ، لكنه يشعر بالراحة الشديدة.

لا عجب أن بعض الناس يحبون الجلوس في الظل تحت الشجرة ، فقد اتضح أنه رائع حقًا.

كنت أفكر في أن لين تشوان قد خرج أيضًا ، وقال: "هل ترغب في التجول في الجبال ، سآخذك إلى هناك."

، لقد فوجئت عندما رأيت معدة Su Su: "السيد Su ، هل لديك ذلك؟"

منع لين تشوان Su Su وأومأ برأسه "نعم". كان يعلم أن سو سو تكره معدته قليلاً ، لذلك كان يخشى أن تشعر بالحرج والانسداد.

كان سو سو بالفعل محرجًا بعض الشيء. قبل مغادرتها ، كانت لا تزال تبدو كفتاة صغيرة. كانت محرجة فقط ، لكن عائلة لين كانت سعيدة. أعدت الأم لين الكثير من الأشياء للطفل ، ثم سألتها: "أين تنوي أن تلد هذا الطفل؟" على الرغم من أنها كانت تعلم أنها لا تستطيع العودة للولادة ، كان عليها دائمًا أن تسألها. ل.

"أريد أن أنجب هناك. أعرف صديقة تعمل ممرضة. سترتب لي عندما يحين الوقت".

"اذهبي إلى المستشفى للولادة ، فهذا تأمين إضافي. ومع ذلك ، لا ينبغي استخدام هذه الأشياء المتهالكة في المدينة. لقد جمعت ملابس وسراويل عندما كنت طفلاً."

"آه؟ حسنًا ، يُقال إن القديم أفضل." سوسو لا تكرهها ، فقط اغسلها. يقال أن الأشياء القديمة جيدة ولن تؤذي جلد الطفل.

كانت الأم لين سعيدة للغاية عندما سمعت ذلك ، وقالت إنها ستأخذها بعيدًا بعد غسلها. بعد الإفطار ، سألتهم عن وضع لين هاي مرة أخرى ، أخبرتهم سوسو بكل بساطة ، وأخرجت العبوة لتظهر لوالدة لين: "هذا ما أنتجه مصنعنا ، يا أمي. ستستخدم هذا في المستقبل ، إنه أفضل من المرحاض ورق."

"هذا الشيء مكلف للغاية ، لذا يمكنك بيعه".

"هذه هي المنتجات المعيبة من خط الإنتاج ، ما عليك سوى استخدامها."

"ما فائدة هذا؟" الأم لين لا تعرف ذلك أيضًا ، فهي لم تره من قبل.

شرحت لها سو سو كيفية استخدامها ، وشعرت الأم لين أنها كانت مفيدة للغاية عندما سمعت أنها لا تستطيع صنع كرات ورقية. أخبرت Su Su أيضًا ببعض الأشياء المحرجة التي حدثت مع ورق التواليت. على أي حال ، كان الأمر ممتعًا للغاية.

في هذا الوقت ، أحضر لين تشوان سلة صغيرة وأراد أن يأخذ سوسو في نزهة على الأقدام. قالت الأم لين بحزن ، "هل تريد أن تأخذ شخصًا إلى الجبل؟"

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن