الفصل 37: الشمس لم تغرب بعد
ومع ذلك ، فهي مراعية تمامًا ، وعائلة لين ليست سيئة للغاية ، فقد أعطوا أيضًا المال من أجل التغيير. إنها 100 فقط في هذا العصر ، لذلك لا تتوقع المزيد من الأموال لتغيير الحساب ، لذلك لم تتلق سوسو سوى تسعة يوان وتسعة وتسعين سنتًا.
واحد من كل عشرة.
قالت الأم لين: "أردت في الأصل أن أعطيها لك عندما تزوجت ، لكن كاواكو لم ينجح عندما عانقك".
"..." انحنى لين تشوان رأسه ليأكل ، كما لو أنه لم يسمع والدته ترتب نفسه.
لم يكن هناك الكثير من الوجبات. دفعت الأم لين كل اللحوم والخضروات إلى جانب سوسو ، ولم يدفعها الآخرون للأعلى.
"لماذا لا تأكلونه يا رفاق ، اللحم المقلي لذيذ." رأت سوسو أنهم كانوا حذرين بعض الشيء ، لذلك اصطدمت لين تشوان الذي كان جالسًا على الجانب.
نظر إلى زوجة ابنه ، كانت جميلة جدًا. ثم وضع عيدان تناول الطعام بصمت في الطبق لالتقاط أكبر قطعة من اللحم ، ورماها في وعاء سوسو بقوة ، ثم واصل تناول الطعام بمفرده.
"..." اللحم الدهني ، فقط اللحم الخالي من الدهن مع قطعة من فول مونج ، سوسو حقًا لم يستطع أكله. لذلك كان بإمكاني فقط استلامه وإعطائه لـ Lin Chuan. عندما رأى أنه نظر في حيرة من أمره ، قال: "أنا لا آكل الدهون ، أنت تأكلها كلها".
تردد لين تشوان لبعض الوقت ، وشعر أخيرًا أنه سيكون من الرائع أن يكون لديك زوجة ابن ، لذلك أعطى لنفسه بعض اللحوم.
أعطيت اللحم لزوجة ابنه.
"..." شعرت Su Su بالخجل قليلاً.
بعد الانتهاء من الوجبة أخيرًا ، قالت الأم لين: "شانزي تنظف الطاولة ، كيف يمكنك الوقوف والمغادرة ، اعتبر نفسك عمًا."
لطالما كان لين شان شخصية هادئة ويحب التعلم. عبس عندما سمع والدته تناديه: "أليست هناك أخت في القانون ، دعها تلتقطها ، كيف يمكن أن تكون هناك زوجة ابن جديدة لا تعمل".
نظرت Su Su إلى لين شان بطريقة محيرة ، هذا الطفل الثاني لم يكن على اتصال به من قبل ، كيف أساءت إلى هذا الشاب في فترة تغيير الصوت؟
حدقت الأم لين بغضب وقالت ، "ماذا قلت؟ أنت ..."
بوب ، تم وضع عيدان تناول الطعام في يد لين تشوان بشكل كبير على الطاولة ، وقال ، "لين شان ، تعال معي."
ما هذا العمل ، علم أخي وحده؟
قالت الأم لين للأب لين: "انظر كيف تعودت على إعطاء لين شان ، لا يمكنك التحدث على الإطلاق ، تشوانزي وزوجة ابنه متزوجان حديثًا اليوم ، ووفقًا للقواعد ، يمكنهم لا أفعل أي شيء على الإطلاق. وإلا فلن تكون محظوظًا في المستقبل. إنه لا يعرفك ولا يتحدث عن ذلك ، مثل الحمار العنيد ". التفت إلى سوسو وقال ، "لا تغضب ، سوسو ، هذا الطفل غبي عندما يقرأ."
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...