ch 22

897 72 0
                                    


الفصل 22: عرس بحسب

غطت وجهها وانفجرت بالبكاء. بدا لين دونغ حزينًا وقال مباشرة ، "سلم الأشياء". كان العم لين يكره أيضًا أن الحديد لم يكن فولاذيًا وركله: "أنت تستحق ذلك ، كيف يمكنك أن تكون شخصًا ضميريًا. لا تعتقد أن ابن عمك كان في الجيش عندما كنت باردًا في السنوات القليلة الأولى. ساعدتك عائلة عمنا الثاني في أن تصبح قائدًا لعائلتنا ، أنت شيء مهمل ".

في هذا الوقت ، صرخ لين فو فجأة: "حسنًا ، دعنا نذهب."

كانت تشين يويوي خائفة الآن ، نظرت إلى لين دونغ على الأرض ثم إلى لين تشوان ، وسارت فجأة إلى جانبه وقالت ، "الأخ تشوانزي ..."

نظر لين تشوان إلى الشخص الموجود في كانغ وفجأة اتخذ خطوة كبيرة إلى الوراء ، ثم قال ، "اتصل بي باسمي."

"Linchuan ، هل يمكننا حل هذه المسألة سلميا؟"

"ماذا تريد ايضا؟"

"أعني ، لا ندع الجميع يضحك على الطلاق ، ثم ننتظر حتى أترك الجامعة العام المقبل ، هل يمكننا ذلك؟"

نظر إليها لين تشوان بمفاجأة ، فقالت سو سو ، "لا ، ماذا لو أخرت زواجنا."

نظرت الأم لين إلى سو سو ، هل هذه الفتاة جادة؟ ثم هل يعتبر أن عائلتي قد أحضرت زوجة ابن طالبة جامعية بدون مقابل؟ ولكن الآن لا يمكن لـ Qin Yueyue السماح لـ Qin Yueyue بالاستفادة منها بغض النظر عما إذا كان قد تم التقاطها مقابل لا شيء.

هم. نظرًا لأنك رتبت جميعًا الزواج لي مع زوجة ابنك ، فسنقوم بذلك ، ولكن ليس مع تشين يويوي. أما ما تقوله للعالم الخارجي ، فليس من السهل التعامل معه يا سوسو ، هل ترتب له سببًا؟ "الأم لين شعرت أن كانغشانغ الصغير كان قارئًا كبيرًا للكتب وتحدثت بطريقة معينة ، لذلك ستكون بالتأكيد قادرة على اختلاق أعذار جيدة.

لم تتوقع سو سو أن الأم لين ستركل الكرة ، تراجعت عينيها الكبيرتين ونظرت إلى ما يمكن أن يكون حماتها المستقبلية ، ووجدت أن زوايا عينيها كانت حمراء ويبدو أنها كانت كذلك. على وشك البكاء. يجب أن يكون من الصعب عليها أن تعتقد أنها مرت بأشياء كثيرة. كانت الآن شبه مصابة بالدوار. منذ أن طلبت من نفسها أن تقول ذلك ، يمكنها أن تقول ذلك. على أي حال ، السبب جاهز.

"الأمر ليس بهذه البساطة ، لن يدرس تشين تشى تشينغ عندما يتم قبوله في الجامعة. بصفته شابًا يريد تلقي التعليم في العصر الجديد ، يعتقد أن هذا الزواج المرتب غير مقبول ، وقد تولى هو ولين تشوان مبادرة الانسحاب من العلاقة دون أي مشاعر. أما بالنسبة لعلاقتها مع لين دونغ ... فقد أخرجت المسجل وقلبته بيدها ، ثم ابتسمت ، لن أخبر الجمهور. لا تلومني إذا تسببت في المتاعب مرة أخرى ". بعد أن تحدث ، وضع القلم في جيبه مرة أخرى.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن