ch 55

647 43 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 55: خجول

«
الفصل السابق 54: لا يمكن تغيير الحبكةالتالي »
الفصل 56: الإقطاعي

كانت سو سو حريصة على رؤية لين تشوان ومضت إلى الأمام دون أن تقول أي شيء ، ثم رأت لين تشوان تنظف اللحاف ، كما لو أنها لا تريدها أن ترى الجانب المحرج.

ومع ذلك ، فإن السماء ليست مشرقة بعد ، ولم يتم تشغيل الضوء في الغرفة ، لذلك لا يمكنني رؤيتها حتى لو أردت رؤيتها.

"هل انت بخير؟" ولأنها لم تكن تعرف مكان إصابته ، توقفت سوسو عن رغبتها في معانقة هذا الرجل بعد دخوله ، ووقفت على جانبه وأطلقت النار لأعلى ولأسفل. كانت العيون مألوفة قليلاً في الظلام ، ثم رأت مخططًا مألوفًا.

بدا الطرف الآخر متوترًا بعض الشيء وقال ، "لماذا أنت هنا ، ألم أدعك تأتي؟"

"ثم سأرحل الآن." كان Su Su قلقًا ويتطلع إلى التقليب هنا أخيرًا ، لكن الطرف الآخر جاء لمثل هذه الجملة. بمجرد أن استدار وكان على وشك المغادرة ، أمسكت يد كبيرة بيده ، جاء صوت لين تشوان المتلهف ، وقال ببعض الحرج: "لا تذهب ، أريد أن أراك".

لم تستطع إلا أن تدير رأسها وقالت بغضب: "لا يحق لك القول إنك لن تسمح لي بالمجيء وإلا سأرحل ولن أراك مرة أخرى".

"..." لا يزال هذا يمثل تهديدًا ، لكن لين تشوان تردد ، لم يجرؤ حقًا.

"أين تأذيت ، لا أستطيع أن أرى بوضوح." عادت سو سو رقيق القلب.

"لقد آذيت رجلي ، لكن لا يهم ، سأخرج عن الأرض قريبًا." قال على الفور.

"لا أصدق ما قلته ، سألقي نظرة عليه لاحقًا." تريد سوسو رفع اللحاف الآن ، لكنها تعتقد أنها لا تستطيع رؤية أي شيء.

لم أكن أعرف أن رد فعل الطرف الآخر كان كبيرًا جدًا ، فقلت مباشرة: "لا".

"هل هو جاد؟ لا تكذب علي ، مهما كانت جدية نحن جميعا متزوجون ، لن أتركك وشأنك." سمع سوسو رفضه. اعتقدت ، بل شعرت أن ساق الآخر ربما بُترت. بعد ذلك ، أصبح شخصًا معاقًا ، وسيكون من غير المريح بالتأكيد أن يصبح الشخص الجيد هكذا.

في هذا الوقت ، لا يمكنني أن أشعر بالذعر الشديد ، يجب أن أخبره أنني سأقف إلى جانبه.

عرف لين تشوان أن سو سو قد أساءت فهمها ، وأمسكت يدها على الفور وقالت ، "لا يهم حقًا ، إنه مجرد أن الجرح مخيف بعض الشيء ، لماذا لا تنتظر حتى تتحسن؟"

بمجرد أن سمعت هذا ، شعرت بالارتياح Su Su وقالت ، "هذا جيد." أمسك بيده الكبيرة ، وشعر ببرودة طفيفة ، وسرعان ما وضع يده في السرير وقال: "تذهب للنوم لفترة أطول قليلاً ، لم يطل الفجر بعد".

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن