رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 64: غير إنساني
«
الفصل السابق 63: شاحبالتالي »
الفصل 65: الأجزاء على ما يرام"من الأفضل أن تدخل المنزل وتذهب إلى الفناء الخلفي بعد فترة راحة." أعادت سو سو الكثير من الأشياء ، وأرادت أيضًا أن يستريح لين تشوان في المنزل لفترة من الوقت ، وأخبرت أيضًا والد لين ووالدته.
فاجأ لين تشوان. متى كانت زوجة ابنه الصغيرة تتحدث بشكل جيد في المنزل؟ كما تعلم ، يصعب إقناع أشقائه الثلاثة الصغار ، لكن يبدو الآن أنهم جميعًا يحترمونها.
"حسنًا ، سأذهب على الفور."
دخلت الأم لين المنزل لنشر اللحاف ، وساعدت Su Su و Lin Hai لين تشوان في وضعهما على كانغ.
رأى لين دونغ الجميع يدخلون المنزل ، وساعد في إحضار الأشياء والعودة إلى المنزل ، وكان الجندي الصغير الذي أرسل لين تشوان على وشك المغادرة. قال سوسو: "انتظري لحظة يا أمي ، هل لدينا زلابية مجمدة في عائلتنا؟ اطبخيها لنا". لم يأكلوا أي شيء في الصباح ، لذا لا يمكنهم السماح للجنود الصغار بالسير على الطريق الجبلي وهم جوعى.
لم تكن الأم لين صيادًا أيضًا ، أومأت برأسها وتركت الأب لين يطبخ الزلابية. أكل الجندي الصغير بعض الزلابية في الخارج ، ثم أوضح للين تشوان وغادر ، أرسله سوسو إلى الباب وطلب منه القيادة بحذر أكبر.
يعتقد الجندي الصغير أن أخت زوجة قائد الكتيبة لطيفة حقًا ، على الأقل هم مهتمون جدًا.
بدا والدة لين ووالد لين راضين للغاية ، في هذه الأيام ، يمكن للأشخاص الذين لا يزالون يواجهون مشكلة في الخارج أن يأكلوه. يبدو أن زوجة ابنه لن تسبب مشاكل لابنه ،
الآن بعد أن بقي أشخاص فقط في عائلتها ، سألت لين والدة أين أصيب لين تشوان.
"رجل." رد لين تشوان على الفور.
"أي ساق؟ أين الساق". لأنه دخل بشكل مذهل ، كان من المستحيل تقريبًا معرفة مكان إصابته ، لذلك أرادت الأم لين بشكل طبيعي أن تسأل.
تابعت لين تشوان شفتيها كما لو أنها لم تسمع ، حتى والدتها لم تستطع معرفة مكان إصابتها.
بمجرد أن رأت Su Su ذلك ، عرفت أن الرجل كان عنيدًا مرة أخرى ، وأجابته على الفور: "فقط قليلاً في الفخذ العلوي ، لقد شُفي تقريبًا."
تؤمن الأم لين بزوجة ابنها ، وتعتقد أنه إذا قالت إنه جيد تقريبًا ، فهذا جيد تقريبًا. ثم بعد الانتهاء من تناول الزلابية ، أرسلت الأسرة لين تشوان وسو سو إلى الفناء الخلفي. بعد كل شيء ، تم حرق كانغ بالفعل هنا لتحيةهم.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...