ch 78

659 45 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 78: خسارة كبيرة في الدم

«السابق
الفصل 77: تراخي الفمالتالي »
الفصل 79: الزواج صعب

لكنني أعلم أيضًا أن الطرف الآخر يتفهم ، مما جعل عينيه دافئة جدًا.

عرفت لين تشوان أن زوجة ابنها كانت تحمي وجهها ، وكانت راضية تمامًا. لم يستطع إلا أن يمسك بيد زوجة ابنه ، وعصره برفق وقال ، "الأمر كله متروك لك."

"هذا مؤلم..."

"سأعطيك ضربة".

النفخ والنفخ ، تقبّل الاثنان معًا ، ثم كانت الوجبة باردة ، والتقط الاثنان الطاولة عندما لم يشبعوا ولم يرغبوا في تناول أي شيء.

لكن سوسو لا تزال جادة للغاية ، فقد خرجت للبحث عن لين دونغي بعد تناول الطعام.

لا ، لقد وجدت لين هاي وطلبت منه أن يجد لين دونغي ، ووقف الاثنان على حافة القرية يتحدثان.

لا يوجد أحد في الجوار ، وحتى في الشهر الأول من الشتاء ، لا يتجول الكثير من الناس في الخارج.

"الرفيق سو ، ما المشكلة في مناداتي؟" كان لين دونغ متفاجئًا جدًا من أن Su Su ستعثر عليه فجأة.

تنهدت سو سو وقالت: "أعرف أنك أنت و تشين تشيتشينغ لديكم بعضًا في القلب ، ثم رأيتها تذهب إلى بلدة المقاطعة في اليوم السادس عشر. عندما عدت ، كان وجهي شاحبًا وكنت أشعر بالغثيان. أردت إخفاءه ، ما زلت أرى أنه يبدو أنها تمتلكه. إذا انتشر ، فلن يكون ذلك جيدًا لها ولا لك ، لذلك سأخبرك بعد التفكير في الأمر. "لم أذكر ذلك في الجميع. قال لين تشوان فقط إنه كان تخمينه الخاص ، وسيكون من الأفضل رؤية ما يقولونه عندما يحين الوقت.

"ماذا؟"

"أنا امرأة ، وما زلت حساسة جدًا لهذا النوع من الأشياء. حسنًا ، لا يمكنني إلا أن أقول هذا ، كيف أفعل ذلك يعتمد على أفكارك الخاصة." انها عبس. تحدث كثيرًا ، ثم استدار وهرب بعيدًا.

بينما كان يمشي ويفكر ، وفقًا لأفكار لين دونغ في الكتاب ، كان لا يزال يريد هذا الطفل كثيرًا ، لكن في ذلك الوقت تزوجت البطلة من لين تشوان ، ولم يكن بإمكانه سوى ابتلاعها من أجل سمعتها. مشاهدتها تضرب طفلها.

الآن البطلة ولين تشوان غير متزوجين ، إذا كان يعرف كيف يتعامل معها.

على أي حال ، هذا ليس من شأنهم.

بعد عودتها ، حملها لين تشوان مباشرة إلى كانغ ، وأغلق الباب وتم سحب الستائر ...

لم يكن الظلام بعد.

"لا ، يا إلهي ..."

"نعم."

"شخص ما."

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن