ch 41

708 47 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 41: لا تتحمل المشقة

«
الفصل السابق 40: كم يوماالتالي »
الفصل 42: اترك

النساء دائما بخيل. فجلست على الفور وقالت: "ماذا تقصد؟"

أذهل لين تشوان ، ثم جلس ونظر إليها ، وبدا مليئًا بعلامات الاستفهام.

"لأنني هنا مع خالتي ... أنا هنا ، لذا فأنا لا أحبني ، ألا تدخل الفراش حتى؟" كانت الدموع تنهمر ، وبدت هشة وحساسة للغاية.

أدركت Su Su أنها أساءت فهمها ، ولم تستطع إلا أن تحمر خجلاً وقالت: "هل أنت غبي ، اذهب إلى السرير عندما يكون الجو باردًا ، وسيكون السرير دافئًا." بعد أن تحدثت ، رفعت اللحاف وقالت: "إنه مجمد ، من هو؟"

"سوسو". كيف يمكن أن تكون هذه الفتاة الصغيرة لطيفة جدا؟

عانقها لين تشوان عندما كانت متحمسة ، ثم ضغطت على كانغ وقبلت ...

لسوء الحظ ، لا يمكنني فعل أي شيء ، جسدي يطالب بعدم الراحة ، لكن مزاجي سعيد للغاية.

خاصة أن الطرف الآخر احمر خجلًا ولهثًا ، وقال بحزن: "فمي يؤلمني كثيرًا ... أنت صعب جدًا".

كانت لين تشوان عنيفة في قلبها ، وتفكر في الأشياء التي من شأنها أن تجعلها أكثر إيلامًا وحزنًا ، لكن على السطح قالت بجدية: "أنا آسف ، إنها حمراء قليلاً ، سأعطيك ضربة."

مع هذه الضربة ، كان الاثنان على قدم وساق مرة أخرى بعد فترة.

حتى قالت Su Su بصوت كان على وشك البكاء: "لا ، لا ، أنا ذاهب للنوم."

"حسنًا ، دعنا نذهب إلى الفراش." قلبها لين تشوان وعانقها من الخلف قبل أن ينام بصدق.

تم تسليم جميع القواعد إلى Su Su ، وأضاف: "على الرغم من أنها أقل ، يمكنك شراء الطعام والملابس لنفسك خلال العام الصيني الجديد."

"ماذا عنك؟" شعرت وكأنه أجوف نفسه.

"لا يزال لدي المال ، ولست بحاجة إلى إنفاق المال في الجيش". قال لين تشوان بجدية.

"ألن تشتري سجائر؟"

"يترك."

"لماذا؟"

"إن التدخين يكلف الكثير من المال". كانت إجابته بسيطة وأنيقة حقًا.

أليس من سيطرة النساء أن يقلع الرجال عن التدخين؟ لا يبدو أنها تهتم بذلك.

"لكن ، لدي نقود ، لذلك أنا حقًا لست بحاجة إلى الإقلاع عن التدخين. على الرغم من أن الإقلاع عن التدخين ليس سيئًا ، فأنا أعني أنك ستكون بصحة جيدة ، لكنك لست بحاجة إلى أن تكون متهورًا جدًا. إذا لم تفعل ذلك صدقني ، سأعطيك إياه ". بعد أن تحدث ، أخرج محفظته الصغيرة كما لو كان يعرض كنزًا ، ثم فتح السحاب بجهد.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن