رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 59: ارجع للبيع
«
الفصل السابق 58: البطل يفكر في شيء ماالتالي »
الفصل 60: بطن كبير"ستة أزواج؟" هذا كثير ، لذلك فكر في الأمر واختصره إلى اثنين. بعد كل شيء ، كانت الأحذية مكدسة في المستودع ، وحتى لو خسروا المال ، كان لا بد من التخلص منهم.
الوقت ، بحلول الوقت الذي نصل فيه إلى هنا ، سينتهي الشتاء. استغرق الأمر عامًا آخر لبيعه وشرائه عدد قليل جدًا من الناس ، لذلك لم أتمكن من بيعه إلا بثمن بخس ، وقد تم بيع الكثير منه بالفعل.
هذه الأحذية ذات نوعية جيدة ، ماذا لو استعدتها وقمت ببيعها؟
جيد.
لكنها لم تستطع استعادتها حتى الآن ، ولم تستطع إلا أن تتنهد وتعود إلى بيت الضيافة بستة أزواج من الأحذية. في المساء ، قمت بغسل جميع الملابس الجديدة التي اشتراها لين تشوان ، بعد كل شيء ، تم ارتداؤها بالقرب من الجسم. ثم ضعه على الموقد في بيت الضيافة حتى يجف طوال الليل ، وكان شبه جاف. في صباح اليوم التالي ، حزمتها وذهبت إلى المستشفى.
عندما وصلت ، كانت لين تشوان قد نظفت بالفعل ، واختفى التورم على وجهها. يبدو أن الوضع كان أفضل بكثير مما كان عليه بالأمس.
نظرت إلى الجندي الصغير وطلبت منه أن يرتدي البنطال الكبير للين تشوان قبل أن يغادر ، ثم غيّر الملابس أعلاه.
شعر الجندي الصغير أن أخت أخته كانت حقًا شخصًا نظيفًا ، لذلك قام بتغيير قائد كتيبته. انظر ، إنه بالفعل أكثر وسامة من ذي قبل.
دخلت بعد أن أرسلت الجندي الصغير بعيدًا ، ثم قالت ، "سأغسل ملابسك ، لا تتحرك".
"ما الذي تخافينه ، لن أرمي ملابسك." نظر إليه ، ثم خرج مع الحوض. عندما عدت بعد غسل ملابسي ، وجدت أن بطل الرواية الذكر لين دونغه قد وصل أيضًا ، وكان جالسًا هناك يتحدث إلى لين تشوان.
"كابتن ، أنت هنا أيضًا." قال له سوسو شيئًا ما ، ثم وضع الملابس المغسولة على جانبه ، ثم وجده خزانًا خاملاً وسكب الماء ، وبدأ بتنظيف السرير من أجل لين تشوان ، وحتى أخذ مكنسة لتنظيف الجناح بأكمله.
على الرغم من أنها لا تقوم بالكثير من العمل ، إلا أنها كانت تعيش في عنبر للنوم ، لذلك لا يزال بإمكانها القيام بذلك.
في النهاية ، العمة التي جاءت لتنظيفها رأت الفتاة الصغيرة الجميلة التي تساعدها في تنظيف الجناح ، وابتسمت وقالت: "أوه ، هذه الفتاة الصغيرة قادرة حقًا ، قدم لنا كل عملنا. انتهى".
"لا شيء ، بعد كل شيء ، المنزل ليس متسخًا ، أنا فقط احتفظ به لفترة من الوقت." ابتسمت سو سو وتحدثت إليهم ، وبعد طردهم ، نظرت إلى لين تشوان ولين دونغه.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...