الفصل 35: دفنه
كانت سو سو قلقة بشأن معدتها. على الرغم من أنها لم تأكل في الصباح ، إلا أنها لم تكن جائعة على الإطلاق.
اشترت سوسو اللحم مقابل المال ، لذلك اعتقدت الأم لين أنها كانت جشعة وأعطته أقل ، تليها طبقان نباتيان.
لقد أكلت لحم الأرانب بالأمس ، لذا لم ترغب في أكله ، وأكلت الأخت الكبرى بجرأة شديدة لدرجة أنها شعرت بأنها لا تستطيع إخراج عيدان الطعام. على الرغم من أنني لا أريد أن أتصرف كسيدة نبيلة ، إلا أنني لا أستطيع فعل الشيء نفسه مثل تناول الطعام من الآخرين.
لكنه لا يستطيع التحدث عن أخته الكبرى ، لأنه يعلم أن ظروف عائلتها ليست جيدة ، ولا بد أنه جاء إلى هنا بدون وجبة الإفطار ، وهو جائع حقًا بعد المشي حتى الآن.
"هل هناك خطأ؟" سأل سوسو.
"هل انتهيت ، حان وقت نخب."
"انتهى." وضعت Su Su عيدان تناول الطعام ، ونزلت من كانغ وخرجت مع لين تشوان. بمجرد أن خرج من المنزل ، حشو كأسين نبيذ صغيرين وأخذوه إلى الفناء الأمامي.
يجب تحميص هذا الخبز المحمص للضيوف الذكور أولاً.
"لا بأس."
"لم أكن أتوقع أن تكون قادرًا على الشرب."
لا يذكر الكتاب أن الشريك الذكر يمكنه أن يشرب كثيرا.
لين. الرغبة في البقاء. قوي. قال تشوان ما: "أنا شارب خفيف ، هذا فنجان صغير."
إنه حقًا فنجان صغير ، لكن إذا شربته ، يمكنها أن تشرب ثلاث أو أربع مرات.
لكن الناس يقولون إن كمية الكحول خفيفة ، وهي في الواقع أصغر قليلاً من الوعاء الكبير على الطاولة.
في هذا الوقت ، الأشخاص الذين يشربون الخمر جيدون جدًا في الشرب ، يستخدمون جميعًا الأوعية أو الجرار أو المجارف ، باختصار ، يستخدمون أكوابًا أقل. لا بأس في الوقت الحالي ، أتمنى ألا تسكر أو شيء من هذا القبيل.
بعد كل شيء ، إنه حفل زفاف اليوم ، لذلك من الأفضل أن تظل عاقلًا.
من الواضح ، بما أنها "لم تعجبها" لين تشوان لتكون قادرة على الشرب ، لم يعد يصطحب كوبًا صغيرًا ، لكنه قال بتواضع إنه لا يمكنه أن يرافقه سوى نصف فنجان صغير ، لأنه مخمور قليلاً.
يؤلم قليلا.
اصمت الرفيق السابق في السلاح على الفور ، وهو الآن يفهم تمامًا أن صديقه كان خائفًا من زوجته. لقد كان مطيعًا جدًا منذ أن تزوج للتو. أتذكر شخصًا ما قال شيئًا من قبل. هذا الرجل الشمالي يسمى رجلاً إذا أراد أن تسيطر عليه امرأة؟
يبدو أنه لم يعد رجلاً.
لكنه لم يتكلم ، وكان مستعدًا للتغلب عليه عندما كان لديه الوقت.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...