الفصل العاشر: سرقة الناس
بعد دخوله ، عبس سو سو ، رائحة الدخان في الغرفة.
استدارت وأخذت أنفاسًا قليلة لإخراج أنفاسها ، ثم رأت أن هناك بالفعل خمسة أو ستة رجال وامرأتين أو ثلاث نساء جالسين بالداخل ، وبدت عجوزًا جدًا.
عند رؤية سوسو وهي تدخل ، أضاءت أعينهم ، ثم وقف البعض لإفساح المجال لها ، بينما ابتسم آخرون وبدا موضع ترحيب كبير.
في النهاية ، شعر شعب لينشوان أنهم كانوا مليئين بالحسابات ، لأن هؤلاء الناس كانوا أشواكًا في القرية.
قدم لين دونغ على الفور: "هذا هو الرفيق سو الذي جاء إلينا لحضور فصل محو الأمية من المدينة. إنها صغيرة ولكنها طالبة جامعية. الجميع يرحب بها." بعد أن تحدث ، تولى القيادة وصفق.
وصفق القرويون أيضا. ربما لم يكونوا معتادين على التصفيق ، لذلك وضعوه بعد قليل من التصفيق.
شعر لين دونغ بالعجز ، فقط أخذ بضع لقطات يمكن أن يثبت مدى ترحيبه ، يمكن للناس في المدينة رؤيته في لمحة.
لم تهتم Su Su ، وقدمت بابتسامة: "اسمي Su Su ، مرحبًا بالجميع."
قال لين دونغه مرة أخرى: "لقد جاء الرفيق سو للتو إلى قريتنا الجبلية الصغيرة ، والجميع قلقون جدًا بشأن ملابسك وطعامك ومسكنك ومواصلاتك ، لذا ..."
"حسنًا ، كابتن ، دعنا لا نتحدث عن هذه الأكاذيب ، سأبدأ للتو. الرفيق سو ، هل يمكنك ، يا فتاة من المدينة ، أن تأتي إلى قريتنا وتحمل تلك المشقة ، وخاصة لين؟ الطفل الثاني لديه حصص أكثر وأقل الطعام ، فلماذا لا تأتي وتعيش في منزلنا. عائلتنا هي فقط أنا والزوجة العجوز وفتاتين. هناك مساحة كبيرة لك لتعيش فيها. ما رأيك في تناول الأرز كل سبعة أيام؟ " تكلم الرجل الخمسيني.
لا يتعين على عائلتك التناوب على الطهي. علاوة على ذلك ، عليها أن تعيش مع رجلك المشلول في غرفتين فقط ، تنبعث منه رائحة ... "
"أرملة جو ، ما الذي تتحدث عنه؟" وقف الرجل السمين ، وبدا وكأنه سيضرب شخصًا ما.
لكن الأرملة تشياو تجاهلتها ووقفت وسارت أمام سو سو وكانت على وشك الإمساك بيدها ، لكن الشخص الذي أمامها اختفى لسبب غير مفهوم. جعلت شخصية لين تشوان ، التي كانت ترتدي الزي العسكري ، من المستحيل النظر مباشرة.
تراجعت خطوة إلى الوراء في خوف وتلعثمت: "سمعت ذلك أيضًا ، أنا أرملة ، لا يوجد سوى ابن واحد وأنا في العائلة ، هناك مكان للعيش فيه ، والسكان قليلون و ..."
"لا تذهب". لم يكن هذا ما قالته سو سو ، ولكن ما قاله لين تشوان.
هدأ المشهد لبعض الوقت ، و Su Su ، التي تم ضغطها في الزاوية دون حتى فرصة لإظهار وجهها ، كان لديها وجه علامة استفهام سوداء تطفو على رأسها. أحدهما هو أنه لا يفهم لماذا بدأ هؤلاء الناس في سرقته ، والآخر هو أنه لا يفهم لماذا يقف لين تشوان ، الذي عادة ما يكون متكتلًا ، أمامه ويرفض لمس المرأة ، بل ويرفض. لها.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...