ch 116

340 28 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 116: تكنولوجيا إلكترونية متقدمة

«
الفصل السابق 115: استقيل واذهب إلى البحرالتالي »
الفصل 117: تعال ، تؤذي بعضكما البعض

والقائد الذكر ، الذي كان يحاول تجاوز علاقته ، تم رفضه بلا رحمة.

بعد ذلك ، كان بطل الرواية الذكر قويًا جدًا وبحث عنه مرارًا وتكرارًا ، وأخيراً حرك هذا Tan Fengxiang ، لذلك شرع الاثنان في طريق النبلاء.

لم يتم شرح الكثير له في الكتاب ، لكن Su Su تعتقد أن هذا الشخص يجب أن يُعتبر حقًا رئيسًا كبيرًا. لم أكن أتوقع أنه وطني تمامًا ، وكان من الواضح أنه كان غاضبًا جدًا من احتقار الأجانب.

"التكنولوجيا رديئة ، وإذا كنت أفقر ، فمن السهل أن ينظر إليك الآخرون بازدراء. لذلك ، علينا أن ننهض لنفكر. أنا غير واضح بعض الشيء ، ولا يمكنني إخبارك من أين أتت ، لكن يمكنهم الدراسة معًا ، ثم بناء مصنع معًا لا يتطلب استثماراتهم ". نظر Su Su في عيني Tan Fengxiang ، وكان يحتقره الآخرون وكان عليه أن يقاوم.

لم يكن لديها مثل هذه الطموحات الكبيرة والمثل الكبيرة من قبل ، لكن في بعض الأحيان يكون الناس مجبرين حقًا.

على سبيل المثال ، هي الآن ، إذا لم يكن ذلك من أجل الحفاظ على موقف ودي تجاه الضيوف الأجانب ، فإنها تريد لكمهم في الرأس.

لم يعبر تان فينجشيانغجانج عن أفكاره غير المرغوبة ، ولكن عندما قالت فتاة صغيرة في سوسو ذلك ، تم تحفيز دمه فجأة ، وقالت: "نعم ، سوف نرتفع".

بعد أن تحدثت ، مدت يدها ، وصافح Su Su يده أيضًا.

بعد ذلك ، وجد Tan Fengxiang عددًا قليلاً من الفنيين ، ثم في غرفة اجتماعات هادئة ، أجرى فحصًا شاملاً للهاتف المحمول الذي أحضره Su Su. شعرت بالحزن عندما رأت هاتفها المحمول يتم تفكيكه ، لكنها اعتقدت أنه إذا تمكنت تكنولوجيا الاتصالات من هزيمة الدول الأجنبية في أسرع وقت ممكن ، فستتحمل مشاهدتها وهي تفكك وتدرسها ، وأخيراً تعجبت من التكنولوجيا المتقدمة لهذا الهاتف المحمول.

ومع ذلك ، وعد Tan Fengxiang Susu بأنه لن يطرح المزيد من الأسئلة ، لذلك لم يسأل الفني الجالس من أين أتى ، ولكن بعد تحليل جاد ، قال: "مع التكنولوجيا الحالية لبلدنا ، من المستحيل القيام بشيء من هذا القبيل . "

المنتجات ، ولكن هذا هو مستوى الأخ الأكبر.

من المعروف أن نتيجة استشارتهم قد تكون قادرة على تجربتها.

"سأقدم لمعهد البحث والتمويل ، ما عليك سوى إجراء البحث ، سواء كان ناجحًا أم لا."

ربت تان فنغشيانغ على صدره بثروة كبيرة.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن