ch 5

947 78 0
                                    

الفصل الخامس: توصيل الطعام

«

كنت متوترة بعض الشيء في قلبي ، وأعتقد أنه إذا كان على فتيات السفر عبر الزمن الأقوياء أن يفكرن في طهي العشاء للعائلة ، فبعد كل شيء ، عليهن أيضًا تناول الطعام عند عودتهن. لكنها لا تعرف شيئًا ، فهي تُغمى عليها عندما تنظر إلى الموقد ، فهي لم تستخدمه حقًا.

. خلاف ذلك ، فقط ابق هناك بصدق؟

على الرغم من أنها كانت في حالة من الذعر ، إلا أنها لم تستطع البقاء بهدوء ، وإذا لم تستطع ، فقد ساعدت في تنظيف الأرض. كانت الأرض لا تزال تربة ، وكان كل شيء رمادًا عندما جرفت.

في النهاية ، قالت محبطة قليلاً: "لا يمكنني فعل أي شيء".

عاد لين تشوان ورأى فتاة صغيرة ترتدي سترة عصرية تتجول بغضب ، وتبدو منزعجة للغاية لأنها لا تستطيع فعل أي شيء. في الحقيقة ألا يجب أن تشعر أن هذا المكان صعب جدًا والظروف ليست جيدة ، فتريد البكاء والعودة إلى المدينة؟

وضع الوجبة بصمت على الطاولة ، التقط المجرفة لشرب الماء ، عندما سمع الفتاة الصغيرة تقفز بصوت عالٍ ، ثم ربت على صدرها وقالت ، "إذن أنت ، أخافني."

وفجأة خلف الصمت شخص يصاب الجميع بالصدمة. هذا الشخص يمشي بدون صوت.

"لقد طلبت لك وجبة فكلها".

نادراً ما يتعامل لين تشوان مع المثليات وحدهن ، من أجل تجنب الشك ، قال فقط جملة واحدة وخرج.

لم تر سو سو مثل هذا الرجل الصادق من قبل. عندما تقابل فتاة صغيرة ، فإنها لا تستدير وتغادر. إنه مستقيم للغاية.

"هل من السيئ قليلا بالنسبة لي أن آكل هذه الوجبة؟" سمعت أنه كان قدرًا كبيرًا من الأرز للفريق ، تم إعداده للأشخاص الذين عملوا في الفريق ، وبقيت في المنزل وجاء أحدهم لتوصيل الوجبة ، هل هذا غير مناسب إلى حد ما؟

"أنت هنا للمساعدة في محو الأمية في القرية ، وأنت أيضًا تساهم معنا هنا. قرر اللواء أن حصصك الغذائية ستدفع مؤقتًا من قبل اللواء ، وسيتم احتسابها كنقاط عمل نصف شخص".

"حسنًا ، أيضًا ، شكرًا لك بالأمس ، لقد شعرت بالحيرة قليلاً ولم أكن أعرف شيئًا." لا تدعه يفكر كثيرًا فيما قاله.

لكن الطرف الآخر أومأ برأسه غير مبال ، ثم غادر دون أن يقول إلى أين يذهب.

بالنسبة للرجال ، من الغريب أن يتمكنوا من العثور على صديقة. إذا لم يتم ترتيب ذلك من قبل الأسرة ، فلن يتمكن من الزواج من زوجة ابنه على الإطلاق.

الأهم من ذلك أنه يبدو وسيمًا.

في المساء ، عاد الجميع بعد يوم عمل.

لم تفعل سوسو الكثير باستثناء حرق قدر من الماء الساخن لهم ، لكن هذه الأم لين كانت سعيدة للغاية لدرجة أنها قالت: "عادةً ما أعود إلى القدر البارد والموقد البارد ، وسأعود اليوم. كانغ في المنزل حار ".

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن