ch 79

606 46 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 79: الزواج صعب

«السابق
الفصل 78: فقدان كميات هائلة من الدمالتالي »
الفصل 80: من حرك حقيبتها

"أنت لا تفهم فقط ولكن لديك وعي أيضًا ، هل تعرف من أنت من المريض؟" سألت الممرضة الصغيرة.

"من نفس القرية".

إنها لا تريد أن تكون أي شخص آخر.

"أنت تقول ، لماذا تريد أن تنجب الكثير من الأطفال؟ يجب أن تعلم أنه كان طفلها الأول. الآن بعد أن تضرر جسدها ، سيكون من الصعب تصور الحمل في المستقبل."

"حقا ، هذا أمر مؤسف." وكتب أيضًا أن البطل الأنثوي كان من الصعب أن تحمل ، ورفضته عائلة البطل الذكر ذات مرة ، لكنها حاولت أخيرًا بذل قصارى جهدها لتناول دواء صيني قديم حملت للتو. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، كان يعمل في مجال تنظيم الأسرة ، لذلك لم يكن لديه سوى ابن واحد مع القائد الذكر.

"أليس هذا صحيحًا؟" كانت الممرضة الصغيرة قادرة تمامًا على قول ذلك. أخيرًا ، عرفت Su Su أن اسمها كان Bai Lingling. المنزل ليس في هذه المدينة ، ولكن تم تعيين العمل هنا.

عندها فقط أتيحت الفرصة للين تشوان لرؤية زوجة ابنه ، ووجد أن وجهها كان شاحبًا ولا تعرف ماذا تفعل ، لذلك قال ، "ماذا لو سأجعلك تأكل بعض البيض المسلوق."

رفعت سو عينيها إلى السماء ، وعادت مرة أخرى ، لماذا يفكر دائمًا في كيفية وضع البيض في طبق.

قال باي لينجلينغ على الجانب: "وإلا ، هذا الجندي الرفيق ، اذهب واحضر بعض حساء الدجاج ، وهو أكثر فائدة من البيض".

"يا." سيكون من الجيد إذا أشار شخص ما إلى الطريق ، ذهب لين تشوان على الفور إلى المطعم الذي تديره الدولة لطلب وعاء كبير من حساء الدجاج ، ثم أحضر اثنين من الكعك على البخار لزوجته.

سو سو ليست جائعة على الإطلاق ، لكنها شربت بعض حساء الدجاج لتجنب الدوار في وقت مبكر.

بالطبع ، لم تستطع أن تشربه بنفسها واقترضت صندوق غداء لباي لينجلينغ ليصب البعض منه. شرب الاثنان حساء الدجاج معًا لكنهما لم يأكلا الكعك المطهو ​​على البخار.

"وإلا يمكنك إرسال هذه الكعكة على البخار إلى لين دونغهي ، فهو لم يأكلها بعد." شعر Su Su أن بطل الرواية الذكر كان بائسًا للغاية ، في الواقع ، لم يكن بحاجة إلى القلق بشأن وضعه الحالي على الإطلاق. تدني احترام الذات ، سيكون أطول بكثير من البطلة في المستقبل.

لكنني لم أكن أعتقد أن لين تشوان نظر إليها ، ثم رأت شكوى في عينيه.

؟ ؟ ؟

وجه علامة استفهام سوداء!

بعد ذلك ، شاهدت لين تشوان يلتقط كعكة كبيرة على البخار ويغمسها مباشرة في حساء الدجاج ، ثم يمسحها في غمضة عين.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن