الفصل 31: أيضا يجب أن يغتسل
على الرغم من أن الشخص قد رحل ، إلا أن هناك شيئًا ما في قلبها ، لأن الفتاة غسلت شعرها ، وهي تنظر إلى ذوي الياقات البيضاء ، ويبدو أنه حتى الداخل مغسول. شعر في قلبه أنه غير صحي حقًا. ماذا لو سمح لزوجة ابنته بمعرفة ذلك غدًا؟
يغسل ، يجب أن يغسل.
لكن الأسرة مليئة بالرجال وسوف ينامون قريبًا ، لذا أصبح أين يذهب ليغتسل مشكلة. يجب أن يمزحوا عندما يغتسلون بطريقة منفتحة وصادقة ، يمكنهم فقط استخدام الماء للغسيل في الخارج.
على الرغم من أن الجو بارد ، إلا أنه لا يمثل مشكلة للأشخاص الذين يزحفون في الثلج منذ أيام. بالمناسبة ، قمت أيضًا بتغيير الملابس بالداخل. بعد كل شيء ، سوف أتزوج غدا.
رأيت لين تشوان الذي كان لا يزال يمسح جسده بمنشفة بداخله.
نبسب ؛
"أريدك أن تعتني؟"
"لا ، كنت أفكر أنك غسلت جيدًا حقًا ، هل غسلت كل شيء؟" حتى هناك؟
"..." سكب لين تشوان الماء في المرحاض وخرج مرتديًا الملابس.
"..." عبس لين تشوان وتجاهله.
"تلك الفتاة الصغيرة ..." أراد أن يقول ، لكن لين تشوان لكمه في صدره.
سعل عدة مرات وشعر أنه لا يكاد يتنفس لفترة من الوقت ، فلماذا لا تكون خجولًا جدًا؟ وكان لين تشوان قد غادر بالفعل بوجه أسود ، فمن الطبيعي أن يتحدث الرجال بقذارة ، لكن ليس من المقبول التحدث عنها. عقله بالتأكيد ليس نظيفًا عندما يتحدث الرجال الآخرون ، لذلك فهو يكره مثل هذه الكلمات للغاية.
في الواقع ، هو يفهم أيضًا أنه نظرًا لأن Su Su جيدة جدًا ، سيكون لدى الرجال بعض الخيال عنه ، تمامًا مثله. لكنها الآن هي زوجة ابنه ، وقبل أن يتزوج ، أصبح احتكاره أقوى وأقوى.
خوفًا من إخافة زوجة ابنه المستقبلية. بعد الغسيل ، شعرت بالارتياح ، ثم ذهبت إلى الغرفة الرئيسية لأخذ مرآة صغيرة وأقطع لحيتي بضوء مصباح الزيت. توقف عندما شعر أنه ليس شائكًا ، فقال طفل الخالة مرة أخرى: "هذا الرجل الذي على وشك الزواج يحب الجمال المتعجرف حقًا".
"ينام." وضع المرآة على الأرض وركب كانغ ، كانت المجموعة مزدحمة قليلاً معًا ، لكن غدًا لن يضطر إلى النوم مع زوجة ابنهما التي لا يزال بإمكانها معانقة Xiangxiang. التفكير في هذا يجعلني فخورا
ومع ذلك ، فإن مجموعة من الشباب ينامون معًا بصراحة ، فيحدثون عن الوظيفة أولاً ، ثم الحب ، وأخيراً الزواج.
سأل طفل العمة لين تشوان ، "هل أنت في حالة حب وتزوج؟"
"..." لا يبدو الأمر كذلك ، لقد قمت بالفعل بخطوبة قبل الوقوع في الحب وأنا على وشك الزواج.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...