ch 23

873 64 0
                                    


الفصل 23: الفتاة الكبيرة

ما فائدة الاستشارة في هذا الوقت ، لقد قلت ما يجب أن أقوله. كل اللوم يقع على القرع الفموي لـ Lin Mingmingchuan ، الذي وافق بسعادة عندما حصل على صفقة.

ومع ذلك ، لماذا تعتقد أنه رجولي للغاية.

لابد أنني كسرت عقلي أثناء السفر.

لكن الأم لين نظرت إلى ابنها الذي كان يقف هناك بعصبية مثل عمود ، ثم نظرت إلى زوجة ابنها التي كانت تغطي وجهها على كانغ ، وشعرت فجأة أنه ليس سيئًا ، لذلك ربت على فخذها و قال: "حسنًا ، هذا تم".

أومأ الأب لين أيضًا برأسه وقال: "بما أنك وافد جديد ، لا تنم على كانغ ، وارجع إلى منزلنا. ثم غدًا ، كاواكو ، سترافق الرفيق سو لشراء ملابس جديدة."

"نعم." وافق لين تشوان هذه المرة. عندما كان Qin Yueyue من قبل ، لم يضرط حتى.

هذه هى الحياة.

لم تعد الأم لين تكافح بعد الآن وأخذت سوسو إلى المنزل ، ثم اكتشفت أكثر فأكثر أن ابنها كان عاقلاً حقًا ، واعتاد استخدام مصباح يدوي للمشي أمامه ، وكان عليهم الركض بخطوات كبيرة و. انتقل الآن إلى الخلف ، واتبع الطريق بعناية على طول الطريق.

"..." إذا لم يكن ذلك من أجلها ، فقد أرادت حقًا ضربه.

نكت الأم لين رجلها العجوز وتهمست ، "هذه موافقة".

"ابنك لا يشعر بالراحة".

"أليس هذا ابنك أيضًا؟"

"بطن ممتلئة".

"لكن أعتقد أن طفل سوسوبي يويوي أفضل ، حتى لو كان طالبًا جامعيًا أو يأكل كتبًا حمراء ، أخشى ..."

"سيكون للأبناء والأحفاد أطفالهم وأحفادهم ، وسوف يقضون وقتًا ممتعًا عندما يتغلب كلاهما على كانغ."

فكرت لين والدة في الأمر أيضًا ، ثم استلقى الطائر بهدوء والرجل العجوز. إنهم يعلمون أن ابنهم أخذ زمام المبادرة للتحدث إلى Su Su. كانت هذه هي المرة الأولى في التاريخ. عندما اعتاد هو و Qin Yueyue المشي ، كانا على بعد عشر خطوات تقريبًا.

كان الاثنان صامتين فقط لسماع ما يمكن أن يقوله الابن ، لكن أصواتهما كانت منخفضة للغاية بحيث لا يمكن أن تكون حقيقية.

في الكوخ ، أبلغ لين تشوان عن وضعه ، ثم قال: "أعلم أنك يتيم ، لكن هل لديك أي شخص لتخبره عن مثل هذا الزواج الكبير ، اذهب إلى المدينة غدًا ، أو قم بإجراء مكالمة هاتفية أو اكتب رسالة."

عند الحديث عن هذه السوسو كانت صامتة لبعض الوقت ، كان التعبير على وجهها حزينًا بعض الشيء.

"أنا آسف ... لست ..." ينوي ذكر حزنك.

لكنها رأت سوسو ترفع رأسها وابتسمت وقالت: "ليس لدي أي أقارب". بعد وصولها إلى هذا العالم ، لا يوجد سوى أشخاص مثل عائلة لين ، ولهذا السبب اتخذت هذا القرار المتسرع معظم أسباب الزواج على الفور.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن