ch 105

462 32 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 105: هدية الخطوبة

«
الفصل السابق 104: تزوج باي لينجلينغالتالي »
الفصل 106: سونغ لاوسان في حالة حب

حزم الاثنان ولفا الطفل. الآن بعد أن لم يكن الطقس باردًا جدًا ، يمكنك أخذه للعب. جاء لين هاي بمجرد أن ارتدى قبعته الصغيرة. لقد بدا متألقًا ، وعندما رأى أخيه الأكبر وأخته الكبرى ، قال بحرج قليلًا: "كل شيء جاهز ، فلنذهب إذن".

. "

لذلك ، سرعان ما أخذ الطفل في يده.

شعرت Su Su بالرضا وقالت ، "كان يجب أن يتم ذلك منذ وقت طويل ، واسمحوا لي أن أمسك به. اعتقدت أنه كان كما كان من قبل ، أيادي خفيفة ، لديك أطفال الآن."

"نعم نعم." اعترف لين تشوان بخطئه على الفور ، لقد اعتاد المشي بمفرده ، ووضع شؤون الطفل جانبًا.

ذهبت الأسرة المكونة من أربعة أفراد مباشرة إلى الحديقة. يوجد الآن العديد من الأشخاص في الحديقة ، والعديد من كبار السن يمارسون الرياضة ، والعديد من الشباب في حالة حب ، والجو ليس جيدًا بشكل عام. بالطبع ، الوقوع في الحب في هذا الوقت مقيد بعض الشيء ، كما لو أن رجلين يتحدثان عن العمل.

لكن لين تشوان ، الرجل الذي دربته سوسو ، أخذ زمام المبادرة لإمساك يدها عندما خرجت خائفة من الضياع. ثم حمل الطفل في يد وزوجته في الأخرى ، فائزًا حقيقيًا في الحياة.

أُجبرت لين هاي على تناول طعام الكلاب لفترة طويلة ، معتقدة أنها عندما تنجب زوجة ابنها ، كانت تمسك بيدها وتذهب للتسوق ، كما لو لم يفعلها أحد.

لم تعتقد سو سو أن هذه الفتاة كانت حقا جيدة المظهر. ابتسمت ثلاث مرات عندما رأت الجميع ، وعندما ابتسمت كانت حواجبها وعيناها تبتسمان ، وكان من المريح النظر إلى الناس. الشيء الأكثر أهمية هو أنه لا يبدو محجوزًا جدًا مثل عائلة المرأة ، ولكنه يبدو غريبًا. عندما رأوهم ، قدموا أنفسهم وقالوا ، "مرحبًا ، اسمي زينغ يا ، وأنا أعمل في مصنع تعليب. معذرة ، هل أنت شقيق لين هاي الأكبر وأخت أخته؟"

صافحتها Su Su على عجل وقالت ، "نعم ، مرحبًا ، هل سنجد مطعمًا نجلس فيه لبعض الوقت؟"

قال شينغ يا: "هذا ليس ضروريًا ، إنه مضيعة للمال".

ابتسمت العمة يي أيضًا: "نعم ، نعم ، هذا لين هاي". بعد التحدث ، صدم الرجل في منتصف العمر بجانبه برفق ، وصافح لين هاي ، ثم صافح لين تشوان.

ثم بعد بضع كلمات معهم ، قال: "في الواقع ، أريد فقط أن أقابل الرفيقين لين ، وأنتم أيها الشباب يمكنكم طلب البقية."

ابتسمت العمة يي وقالت ، "نعم ، يهتم الشباب الآن بالحب المجاني ، دعونا لا نتبعهم ، دعنا نذهب إلى المنزل ونناقش الشيء التالي." بعد ذلك طلبت الوقوف جانبا. قال شينغ يا ، "هل لديك أي أسئلة؟"

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن