ch 68

589 48 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 68: طبق بيض

«
الفصل السابق 67: ثلاثون دولارًاالتالي »
الفصل 69: عادت العشيقة

ومع ذلك ، فقد بذل قصارى جهده ليثبت لسوسو أن أجزائه كانت على ما يرام في الصباح.

لأنه عندما أعطاه سوسو الدواء ، لم يقم الرجل بتغطيته.

ثم لمست يده الصغيرة جلده ، وفهم سوسو على الفور ما كان يقصده.

لهذا السبب ، لم تتحدث معه حتى الآن ، وسوف يختنق مرة أخرى عندما فتحت فمها للتو. من المؤكد أنه بالاعتماد على القوة للهروب من زوجة الابن واحدة تلو الأخرى ، فلا حرج.

ربما شعرت لين تشوان أيضًا أن الجو لم يكن جيدًا ، فسار إليها وقال: "والدتي بخير ، سأعود بعد فترة. إذا شعرت بالغضب في المستقبل ، اذهب إلى والدتنا ، فإنها بالتأكيد سوف تساعدك على التنفيس عن غضبك. ، أنا حقًا لا أستطيع هزيمتي ".

"...حسنا أرى ذلك." عائلة عنيفة ، لكن ماذا تحب أن تفعل؟

كنت أفكر في الأمر ورأيت لين هاي يركض إلى الخلف ، فتحت سوسو الباب بسرعة وسألته ، "كيف الحال؟"

"فازت الأم ، وطلبت منها تلك الفتاة قص شعرها. طلبت الأم من أخت زوجي أن تخبرني ألا أقلق ، سأستمر في الذهاب إلى الفصل غدًا ، ولن يجرؤ أحد على العبث معك."

"مرحبًا ، جيد." اتضح أن العنف يمكن أن يحل المشكلة.

إنها تحب هذا ، لكنها تتردد مرة أخرى عندما تفكر في الفصل غدًا. لأنها أحضرت أشخاصًا إلى منزلها لإلقاء محاضرات منذ سنوات ، والآن لا يزال الطقس باردًا جدًا ، ولا أعرف ما إذا كان هؤلاء الأشخاص سيذهبون إلى فرع القرية.

من الواضح أنهم لا يحبون الذهاب.

عليك أن تدع لين تشوان يعرف عن هذا. لا تأتي بمجموعة من الناس لا يعرفون الجنوب والشرق والشمال والغرب.

بعد العشاء ، أخبر سوسو لين تشوان ، اعتقدت أنه سيوافق على شخصيته ، لكن وجهه كان داكنًا.

"ما هو الخطأ؟"

"ساعة واحدة فقط."

"حسنًا ، فقط ساعة".

"حسنًا ، يجب أن أتعافى."

"حسنًا ، لن أؤخر شفائك."

ذكرت من قبل أنه غير راغب في التعافي ، فكيف يمكن التأكيد عليه. ربما لا تحب الآخرين الذين يأتون إلى منزلهم للدراسة ، لم تتوقع سوسو أن لين تشوان يحب الهدوء.

في اليوم التالي ، جاء أربعة أو خمسة رجال ونساء ، وتجمعوا جميعًا في غرفة أخرى دون إزعاج لين تشوان. راجعت Su Su المحتوى لأول مرة منذ سنوات ، ثم علّمت بضع كلمات جديدة. بعد الانتهاء من الدراسة ، قال: "أنا آسف للجميع ، أنا عجوز ... الرجل يحتاج إلى الراحة بعد إصابته ، لذلك عليك أن تأخذ هذا الواجب المنزلي إلى منزلك لكتابته".

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن