رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 115: استقيل واذهب إلى البحر
«
الفصل السابق 114: بعد الحملالتالي »
الفصل 116: التكنولوجيا الإلكترونية المتقدمةلا تهتم Su Su حقًا ، على أي حال ، حتى لو كانت لا تريد هذه الوظيفة ، فلن تموت من الجوع. حتى لو تم تفضيل المثقفين الآن من قبل الآخرين ، فمن المؤكد أن أولئك الذين لا يريدون العمل من أجل أطفالهم سوف يسخر منهم الآخرون.
لكن هذا لا يهم ، لأن الريح ستمر قريبًا. قال ليدو إن مهنة الذهاب إلى البحر للقيام بأعمال تجارية ستكون أكثر شيوعًا في المستقبل ، وقد يُنظر إليها بازدراء في البداية ، ولكن بعد أن يوفر هؤلاء الأشخاص المال ، فقد فات الأوان بالنسبة لهم للحصول على الفرصة مرة أخرى.
لذا ، فهي تريد أن تكون تلك المجموعة من الناس.
كانت مترددة في إنشاء مصنع أو شيء من هذا القبيل ، لأنها قد تكون مشغولة للغاية لرعاية الأطفال ، ناهيك عن كرة. لا بد لي من انتظار تفريغ البضائع في أي وقت. بادئ ذي بدء ، يجب أن أعود وأخبر الجميع أنني استقلت.
بعد كل شيء ، في قلوبهم ، حياة الإنسان أهم من المال ، وإذا لم يتمكنوا من فعل ذلك ، فلن يتمكنوا من بيع الحديد.
بالتفكير في ما يمكن أن يقوله والدا عائلة لين ، شعرت بالراحة ، لذلك ضربت ثلاثة حمير بأشياء خاصة بها وذهبت إلى المنزل. بعد العودة إلى المنزل ، اسمح للسيد بنقل أغراضه. بعد كل شيء ، هو الآن امرأة حامل ويجب عليه حماية نفسه.
تفاجأت العمة يي برؤيته يعود ، وأثناء إطعام الطفل الأرز الدبق ، قالت ، "لماذا عدت في هذا الوقت بشيء."
"لقد استقلت". لم تقل سوسو أي شيء عندما عادت بالأمس ، لكنها لم تتحدث مع عمتها يي حتى تنتهي من التنظيف اليوم.
"ماذا؟"
صُدمت العمة يي ، لم تتوقع أنها ستستقيل عندما قالت ذلك.
سألت عن السبب ووجدت أنه بسبب الطفل.
لا توجد طريقة أخرى ، فقد وافق الزوج والزوجة على إنجاب هذا الطفل.
إلى جانب ذلك ، فإن عائلاتهم لا تعاني من نقص في المال ، لذلك يمكن للطفل بالتأكيد أن يريد ذلك.
العمة يي ليست قلقة.
ذهبت Su Su إلى منزل Lin في فترة ما بعد الظهر وأخبرتهم بذلك ، على أي حال ، الآن بعد أن أصبح لديها الوقت ، يمكنها زيارتها في أي وقت.
تفاجأ والد لين ووالدة لين بسماع ذلك ، حتى أن لين شان سمع بالإجازة وركض عائدًا وسأل ، "أخت الزوج ، ما الذي يحدث؟"
عبس سو سو وقالت ، "لماذا لم تعد من الصف؟"
"أنا قلق عليك. قال الجميع إنك طُردت. لا أعرف ماذا حدث." الأطفال يتحدثون الهراء.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...