ch 80

588 45 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 80: من حرك حقيبتها

«السابق
الفصل 79: الزواج صعبالتالي »
الفصل 81: أن تصبح معلماً

كان الصهر الأكبر مطيعًا تمامًا ، وغادر بعد بضع كلمات مع الأب لين.

بدأت Lin Xiumei أيضًا بحزم الطفلين وحشوهما في السرير ، والنظر إلى مخاطهما يتدفق من أنفها ، شعرت Su Su أنها على الأرجح ستنزل جميع الألحفة في منزلها عندما يغادرون.

لحسن الحظ ، ما يبنونه الآن هو ما أحضره لين ماذر من الفناء الأمامي ، ولكنه أيضًا لحافهم الخاص.

الأم لين تحب الأطفال ، لذلك كانت تضايقهم لبعض الوقت ، ثم قمعتهم حتى يناموا لأكثر من ساعة.

لم تنم سوسو جيدًا طوال الليل ، لأنه فجأة كان هناك الكثير من الناس في كانغ لم يعتادوا على ذلك ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يستيقظ الطفل بعد النوم.

بالإضافة إلى ذلك ، كان الجميع مشغولين وهادئين في الصباح ، حتى أنها لم تغسل وجهها.

عندما كان كل شيء ممتلئًا ، ذهب الجميع مباشرة إلى منزل لين دونغهي ، لأننا كنا سنحيي أقاربنا في الصباح.

لا تعرف سوسو كيف تفعل أي شيء ، فهي فقط تختار الأطباق وتطلبها مثل أي شخص آخر ، ثم تقف بجانبها بأمانة.

عند الظهر ، شعرت فجأة بنوبة من خفقان القلب ، كما لو أن شيئًا ما على وشك الحدوث.

ثم كان هناك وميض في ذهنها ، كما لو أن شيئًا ما أخبرها أن شخصًا ما نقل حقيبتها. كان هذا هو الشيء الوحيد والأكثر أهمية الذي أحضرته ، لذلك هرعت Su Su من منزل Lin Donghe وذهبت مباشرة إلى فناء منزلها دون تفكير.

دفعت الباب ورأيت أن الأخت الكبرى والصهر الأكبر وطفلين في الغرفة. يبدو أن غرفتها تعرضت لكارثة من نوع ما ، وحتى المطبخ قد تم قلبه. خاصة الطفلين ، اللذان يقومان الآن بسحب الأشياء بحقيبة ظهرهما. لم أخرج ملابسي الداخلية ومحفظة ، لكن لحسن الحظ لم أفتحها بعد.

شعرت سوسو بغضب غير مسبوق وقالت بصوت عال: "ماذا تفعل؟"

اعتاد الطفلان على الصراخ في المنزل وتجاهلا ذلك ، حتى أن إحداهما ذهبت لسحب الكعكة التي أحضرتها. لحسن الحظ فهم مهتمون فقط بما يأكلونه ، والذي سيكون سيئًا إذا كان هناك أي شيء آخر.

لم تهتم Su Su بأي شيء آخر وركضت إلى كانغ ، ثم أوقفها صهرها الأكبر وقال: "أخي وأختك ، لا تقلق ، الأطفال مرحون ، سأدع أختك ... "النتيجة قبل أن ينهي حديثه ، فتحت يده.

لقد تجاهلت فقط من هو الطرف الآخر ، وذهبت مباشرة إلى كانغ وأخذت أغراضها من الطفلين وأعادتها إلى حقيبة ظهرها. لكن الطفلين انفجرا بالبكاء لأن أفعالها كانت قاسية ولم تناقش الأمر معهم ، ولم تهتم سوسو بمن حزم ظهرها وعانقها ولم يذهبوا إلى أي مكان ، انكمشت في الزاوية وقالت : "أرجوك اخرج ولا تأتي إلى منزلي".

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن