رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 76: فهمت
«
الفصل السابق 75: أريد ابنة أخي الصغيرةالتالي »
الفصل 77: تراخي الفمعرفت سو سو من كان هذا الشخص عندما سمعت أن لين شان تدعى الأخت تشين ، ولم تفهم إلى أين تذهب المضيفة. في ظل الظروف العادية ، نادرًا ما يذهب القرويون إلى البلدية. على الرغم من أنهم يقولون إن لديهم قاربًا جافًا ، إلا أنهم لا يستعيرون أي عربات تجرها الحمير. معظمهم من الشباب الذين يسيرون معًا. على أي حال ، هذا الطريق ليس مشكلة كبيرة بالنسبة لهم. .
لكن سوسو لا تستطيع فعل ذلك. يجب ألا تكون قادرة على المشي إلى البلدية بعد تدمير جسدها ، لذلك ذهب لين تشوان على الفور لاستعارة عربة حمار.
إنها فقط لم تتوقع أنه سيكون هناك خطى على طول الطريق ، ألا تشعر بالحرج؟
لم تستطع Su Su أن تفهم ، أليست البطلة طموحة تمامًا؟ بالنسبة للناس في هذا الوقت ، لم يكن الذهاب إلى البلدية بعيدًا جدًا ، والآن لم يعد الثلج كثيفًا ، إنها مجرد مسألة المشي.
ربما المضيفة لديها سبب لأخذ هذه السيارة؟
بالتفكير فيما حدث في الكتاب ثم عد الوقت ، نظرت أخيرًا إلى Qin Yueyue من الأمام ، هل اكتشفت بالفعل أن لديها طفلًا؟
في الواقع ، خمنت أيضًا أن بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية كانا يغشان ، لأن بطل الرواية الذكر لم يكن يبدو كثيرًا عندما يعتني بـ Lin Chuan ، وكان يصرف انتباهه بشكل خطير من وقت لآخر. الآن البطلة غير طبيعية بعض الشيء ، هل ستُجهض؟
لكن ، لقد مر أقل من شهرين ، أليست سرعة رد فعلها سريعة جدًا.
هل هي ذاهبة للعب؟
لكنها الآن متزوجة من لين تشوان ، لذا بغض النظر عن السبب ، لا يمكنها السماح لرجلها بارتداء الديوث. بالطبع ، يجب أن أشاهده بنفسي ، لكن لا يمكنني السماح لهم بالاتصال بمفردهم.
بدت سو سو وكأنها كانت تخشى أن يعاني رجلها ، ولف ذراعها حول ذراع لين تشوان وعانقته ، متناسة تمامًا أنها كانت غاضبة منه للتو.
Qin Yueyue هي أيضًا شخص يقظ جدًا ، إذا اعتادت على ذلك ، فقد تمشي حقًا إلى البلدية. لكن الغرض هذه المرة ليس اللعب ، ولكن الذهاب إلى المستشفى للتحقق مما إذا كان لدي بالفعل.
يصعب السير على هذا الطريق الجبلي ، فهي تخشى أن تتعرض للإجهاض إذا تعرضت لحادث أثناء سيرها على الطريق الجبلي. لا أحد يعرف أنه على ما يرام ، إذا أنقذه شخص ما ، أخشى أنه من السهل إثارة المشاكل. بحلول ذلك الوقت ، كانت سمعتها قد دمرت ، لذلك لم تجرؤ على المخاطرة ، لذلك حزنت وصعدت على عربة حمار استعارتها عائلة لين.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...