رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 112: سباق من أجل المال
«السابق
الفصل 111: راجع الرفاقالتالي »
الفصل 113: نقل عائلة ليناستلقى الثلاثة منهم منذ فترة طويلة ، بعد كل شيء ، كان يومًا متعبًا للغاية ، وخاصة لين تشوان الذي كان متعبًا وشخيرًا.
كما عاد الضيوف الذين كان من المفترض أن يعودوا إلى منازلهم اليوم ، لذلك كانوا جميعًا من عائلة لين وليسوا من الغرباء.
ربما ركلها الجنود الآخرون على جسدها. لا تنظر إلى الجنود الذين ليسوا في المنزل طوال العام ، لكنهم جيدون جدًا لأفراد الأسرة. كما أنهم يعتنون جيدًا بأفراد أسرة إخوانهم ، وزوجة ابنك ، مهلاً ... "
"لا أعرف لماذا أرادها Donghe بعزم شديد ، وفقد كل حفيدي الأكبر. أو عندما لم يكونوا متزوجين ، لا أعرف حقًا من أين أتت من Face يقول هذا في منزلك."
"الغربان تسقط على الخنازير ، ولا يمكنك أن ترى نفسك سوداء بمجرد رؤية الآخرين. لقد عوملت ابنك معاملة سيئة للغاية لدرجة أنها كادت أن تفقد حياته".
"نعم ، كيف يمكن أن تجد مثل هذه المشاكل." قالت الأم لين.
"يقال إن الزوجة الفاضلة والزوج يعانيان من بعض المصائب. أعتقد أنها بالتأكيد ليست فاضلة. عائلتك سوسو جيدة جدًا ، وهو أمر يحسد عليه".
"سوسو جيدة في كل مكان ، لكن يجب أن أترك رجلي العجوز ننتقل إلى المدينة ، وقلت أيضًا لشراء منزل وفتح متجر. ولكن كيف يمكننا أن نتأقلم معًا؟ كم سنة عشنا هنا؟ هذا كل شيء . " على الرغم من أن الأم لين كانت غريبة ، إلا أنها كانت تمدح سرًا.
عند وصولك إلى المدينة ، يكون لديك أيضًا وظيفة ، وهناك ابناؤك هناك لرعايتك. نحن لسنا محظوظين. تنفصل زوجة ابننا عنا بطبقة من القلب. ، لكن زوجة الابن قالت إنها كانت تخشى أن تفكر عائلة غوان القديمة كثيرًا ، ثم لن تصدق ذلك. أعتقد أنني لن أستطيع الاستمتاع ببركاتهم في حياتي. "
تنهدت العمة.
أومأت سوسو في الكوخ ، بدت العمة أحيانًا باردة. ومع ذلك ، على الرغم من أن لين دونغ لم يلتقطهم ، إلا أنه سمح لهم بالعيش بشكل جيد في القرية ، على الأقل أفضل بكثير من الآخرين.
استمعت إلى النوم حتى أيقظها ابنها وهو يبكي. ثم انظر إلى أنوار المنزل قد أطفأت ، ويبدو أن الوقت قد تأخر. قام لين تشوان بتشغيل الضوء ، وقام الاثنان بتغيير حفاضات الطفل وإطعام الطفل قبل الراحة. عند الاستلقاء ، قالت سو سو: "عندما نعود ، ستأخذ أسرتنا السيارة بدون لين دونغ والآخرين. لا تقل إنني أحرجهم من خلال إرضاع الطفل."
"نعم." زوجة الابن الصغيرة بخيلة.
ومع ذلك ، لا يوجد مكان يجلسون فيه.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...