ch 20

867 69 0
                                    

الفصل 20: أنتم لستم قرود

إنه مجرد شعور غير مريح قليلاً في قلبي. أخشى أن تتدهور سمعة ابني في المستقبل ، وسيكون من الصعب العثور على شريك آخر.

نظرت سو سو إلى البطلة بعبوس على السطح ، لكن عيناها كانتا سعيدتين. هل هذا هو هدفها؟

بعد فسخ الزواج بهذه السهولة ، يجب أن يكون لديها ما تفعله ، ولن يجعل عائلة لين تشعر بالتحسن أبدًا.

في هذا الوقت ، انفجر تشين يويوي أيضًا بالبكاء وقال ، "ولكن ، بعد كل شيء ، خطيبتي ، التي كانت مع عائلتك لعدة سنوات ، كانت أيضًا مع الأخ تشوانزي ، لذلك تم إرسالي لأقبلك. عائلتي لا يمكنني تبرير ذلك ، وليس خطأي. سأذهب إلى الكلية بعد العام الجديد ، وبعد ذلك ... إذا كانت سمعتي غير جيدة ، فكيف يمكنني العيش في الكلية. " بعد ذلك بكيت أكثر.

لين تشوان شخص مسؤول ، لذلك قال: "لا تقلق ، سأقول إنه أخوك في المستقبل. ثم لا أريد أموال الهدية ، إذا كنت بحاجة إلى أي شيء في المستقبل ، فقط اسألني سأفعل أبذل قصارى جهدي لمساعدتك ".

هذا ما اريد. يعرف Qin Yueyue أن Linchuan هو شخص مسؤول. طالما تقول هذا ، فسوف يساعدها بغض النظر عن الصعوبات التي تواجهها في المستقبل ، بما في ذلك الرسوم الدراسية والرسوم المتنوعة.

كان عليها أن تفعل ذلك ، لأن الأسرة لن تدفع لها ، ولم يكن هناك أحد من حولها يمكنه دفع أجرها ، وكان لين تشوان فقط يعرف ذلك كل شهر. مال.

"ثم ، شكرا لك الأخ شوانزي ، سأكون أختك من الآن فصاعدا." على الرغم من أن تعبير Qin Yueyue كان جيدًا ، إلا أنها كانت ترى أن هناك القليل من الفرح فيه.

هذا هو هدفها الحقيقي ، لسبب غير مفهوم أن أخًا أكبر يمكنه تحصيل الديون منها في أي وقت.

"لا." سو سو حقًا لا تستطيع تحملها بعد الآن. الآن كل من زيجاتهم قد استخدمت سمعتها للتقاعد. الآن يريدون الاستفادة من عائلة لين. لا أريد أن أتحمله.

فاجأ لين تشوان ، ونظر إلى سو سو ، ثم خفض رأسه. شعر أنه حتى لو تقاعد الآن ، فلن يتمكن من التعايش معها ، لأن سمعته كانت ستدمر.

لكن الأم لين نظرت إلى الثلاثة منهم ، وفجأة كانت لديها فكرة أن هؤلاء الثلاثة لم يكونوا بهذه البساطة التي بدوا عليها ، ويبدو أن لديهم عقولهم الخاصة.

قال تشين يويوي ، "ما المؤهلات التي يتعين على الرفيق سو التحدث بها بشأن هذا الأمر؟"

يتعين على Su Su الآن مساعدة دور الرجل الداعم لأي سبب من الأسباب ، وإلا فسيتم تغذية أموال السنوات الثلاث الماضية للذئب أبيض العينين ، يجب أن تعلم أن البطلة تنفق الكثير من المال خلال الكلية. استخدمت أموالها الخاصة لمساعدة اثنين من زملائها في الفصل. في النهاية ، كانوا جميعًا مخلصين لها ، وبدورهم ، سئموا جدًا من العثور على شريك ذكر جاء إلى منزلها وأجبرها على الزواج.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن