ch 97

494 44 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 97: أنت لا تعرف شيئًا

«
الفصل السابق 96: احصل عليهالتالي »
الفصل 98: عندما تحطم الحلم

"أنا أفهم ، أنت من أجلنا. لكنني لن أفعل مثل هذا الشيء غير الأخلاقي ، وإلى جانب ذلك ، لم يكن بإمكاني بناء هذا المصنع بدون Su Su و Comrade Bai. كانت الفكرة هي فكرة Susu. ، تم إعادة النموذج من الخارج استأجرت المصنع واستأجرت العمال من قبلها. بدون المصنع ، العمال لا أكون شيئًا. أما الرفيق باي ، فمن سأكون بدون موادها الأولية؟ مساعدتهم ، وهذا المصنع لا يمكنه الصمود ".

أخبرتها لين دونغ بأبسط المواقف ، ودعها تفهم أنه لا يمكن أخذ بعض الأشياء بعيدًا إذا أرادت ، وبعض الأشياء لا يمكن أن تكون ساذجة للغاية. هذا لا يضر بالانسجام فحسب ، بل حتى الأصدقاء لا يمكنهم فعل ذلك ، بل إنه يجعل دجاجاتهم تطير.

إذا كانت سوسو غاضبة اليوم ، يمكنها منحها المصنع مباشرة ، وإذا استدارت ، يمكنها بناء مصنع آخر. ينظر باي لينغ لينغ إليها وليس وجهه! وإذا أخذوا الأموال ، فلن يكون هناك رأس مال لبدء المصنع ، وسيكون من المستحيل استمراره في العمل.

هناك الكثير من الأشياء ، لن يشاهد Lin Donghe مصنعه المتين ينهار.

في الوقت نفسه ، إنه مشغول الآن ، ولا يريد حقًا أن يخسر المال والمال بسبب مهمتها التافهة. الرجال دائمًا أفضل من النساء في هذا النوع من الأشياء ، وهذه بعض أسرار نجاحهم. من ناحية أخرى ، تكون النساء في الغالب لزجة ولزجة ، ولا يمكنهن قطع الفوضى عاطفياً.

على سبيل المثال ، يفهم Qin Yueyue أخيرًا ما يحدث بعد سماع Lin Donghe يقول هذه الكلمات. لقد اعتقدت في الأصل أن إنشاء مصنع أمر بسيط للغاية ، ولم تستطع إلا أن تندم على ذلك لفترة من الوقت.

ثم فكر في قول لين دونغ إن الطلاق كان مجرد خطوة ، فاعتذر على الفور: "أنا آسف ، لا أعرف أن هناك الكثير من الأشياء هنا. لن أفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل. أنا أعتني بعملك ، وسآتي لأطبخ لك الغداء كل يوم ، حسنًا؟ " قالت بهدوء ، وشد كم لين دونغ ورميها كان لا يطاق حقًا.

همف.

أدار لين هاي رأسه إلى جانب واحد وقال ، "لم أرها في القرية من قبل ، لقد كانت دائمًا مرتفعة جدًا ، صحيح أنه بغض النظر عن مدى تعجرف المرأة أمام المال ، يمكنها أن تصبح كذلك ... وقح ".

نظرت Su Su إلى كل هذا بعيون باردة ، ثم قالت: "بغض النظر عن كيفية حلها ، يجب ألا تدخل المصنع في المستقبل ، وإلا فسوف نتفكك." بعد أن انتهت ، لم تنظر إلى الزوجين وهما يستديران. اذهبي ، لكن بعد أن خطى خطوتين ، قال فجأة: "ألا تخشى أن يعرف الآخرون أن لديك زوجًا الآن؟ سيكون من السيئ إذا شاهدك معجبوك الصغار ، أليس كذلك؟"

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن