ch 119

355 29 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 2

«
الفصل السابق 118: اخرج من المدرسةالتالي »
الفصل 120: انتقم لي

119 الفصل لا أحد لها

لم تتوقع Qin Yueyue أن تقوم Tan Fengxiang بفعل شيء من هذا القبيل ، لذلك قامت على الفور بأزرارها واستدارت بعيدًا ، لكنها قالت على غير قصد ، "هل أنا حقًا أدنى منزلة من امرأة حامل؟"

"إنها تريد أن تفعل شيئًا لهذا البلد ، هل لديك هذا النمط؟" سأل تان Fengxiang.

"إنها ليست بهذه العظمة."

"على الأقل أبرياء منك".

"سوف تندم على ذلك في أقرب وقت ممكن". غادرت تشين يويوي اليأس ، ولكن عندما عادت إلى المنزل ليلاً ، كانت لا تزال ترى لين دونغهي جالسة هناك ، وشعرت بالذنب لبعض الوقت. خاصة ، مشاهدته يسقط خزان المينا.

"ماذا **** هل تريد أن تفعل؟"

"أنا ، أنا فقط لست مقتنعًا".

"إذا لم تكن مقتنعًا ، قم بإغراء الرجال الآخرين ، فأنت حقًا رخيص جدًا."

"كيف يمكنك أن تقول ذلك لي ، أنا مجرد نزوة ، ولكن الآن ..."

لا يمكنك التفكير في أي شيء آخر لا يمكنك فعله ".

"لقد ارتكبت خطأ اليوم ، ولن أفعله في المستقبل."

"لا؟ يمكنك القيام بذلك من أجل Susu واحدة ، ثم يومًا ما يمكنك إغواء الرجلين الثاني والثالث من أجل الانتقام منها. حسنًا ، دعنا نحصل على الطلاق ، لا أريد أن أعيش مع قبعة خضراء على بلدي رأس في المستقبل ، ولا أريد أن يسخر مني الجميع ". لم يعد لين دونغ يتحمله بعد الآن ، والله يعلم مدى الضرب الشديد الذي تعرض له من أنف تان فينجشيانغ عندما تلقى مكالمة وركض هناك.

إذا استطاع أن يتحمل هذا الوضع فهو ليس رجلاً فطلب الطلاق.

"الطلاق؟ لدينا شهادة هذه المرة ، هل ما زلت تريد الطلاق من هذا الزواج من أجل لا شيء؟"

"نعم ، هذا الزواج لا يمكن طلاقه عبثا ، سأجد محاميا. عندما يحين الوقت ، إذا كان لديك أي أفكار ، سأذكرها له". لم يرغب لين دونغ في التحدث معها ، لذلك وقف بعد تقديم طلب الطلاق.

"لقد غادرت للتو ، بدوني ، هل ستعثر على سوسو ، ثم ..."

"تشين يويوي ، هل يمكنك التفكير في أي شيء آخر في ذهنك غير هذا؟" أدركت لين دونغ أنها لم تعد هي التي اعتادت أن تكون.

بكت تشين يويوي وآخرون كثيرًا بعد مغادرتهم ، لكنها لم تعد تهتم. بعد الطلاق ، يمكنها الحصول على الكثير من المال ، ثم الذهاب إلى Song Laosan. طالما أن هذا الرجل موجود ، لا يمكنني فقط أن أظل زوجة مدير المصنع ، ولكن يمكنني أيضًا أن أكون سوسو بالكامل.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن