ch 94

586 49 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 94: أُبلغ

«
الفصل السابق 93: ذاكرة قصيرةالتالي »
الفصل 95: قم بتشغيل مصنع

اليوم ، من المحتمل جدًا أن تظهر سوسو أمامك للمرة الأخيرة ، لذا لا تكن في مزاج جيد.

حتى أنني اعتقدت أنه إذا تم طردها من قبل المدرسة ، فلن تتمكن من العيش في مهجع جيد للموظفين. في ذلك الوقت ، يجب أن أذهب إلى الريف لأكون امرأة قروية ، وفي يوم من الأيام سأعود إلى المنزل مع لين دونغي لأراها غبية ، ويجب أن أكون في مزاج جيد.

لقد شعرت بالرضا عندما سمعت المدير Guan يقول: "أعزائي الطلاب ، أبلغ بعض الطلاب مكتب التعليم على انفراد أن المعلمين في مدرستنا لم يتبعوا القواعد واللوائح ، ولم يتعاملوا مع عملهم بجدية ، وكانوا دقيقين وطموحين ، لذلك يأتي اليوم رفاق من مكتب التعليم للتحقق من الوضع. الآن ، إذا كان لديك أي آراء ، يمكنك أيضًا تحديد المعلم الذي قام بهذا النوع من الأشياء ".

في البداية لم يجرؤ أحد على الوقوف لأنهم شعروا جميعًا أنه لا ينبغي أن يكونوا مشغولين جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، كان مدرسو جامعة X Dongda مكرسين دائمًا لعملهم. بعد كل شيء ، لديهم أيضًا تقييمات نهاية العام.

ولكن بعد أن ظل هادئًا لفترة من الوقت ، وقفت Cheng Guodong أخيرًا وقالت: "لقد أبلغت الآنسة Su من قسم اللغة الإنجليزية. غالبًا ما تحصل على معاملة خاصة. تجلس هناك في الفصل ولا تقوم حتى بواجبها المنزلي. دع الطلاب يأخذونها بأنفسهم. حتى عندما يأتون إلى المدرسة ، غالبًا ما يحملون المظلات خوفًا من التعرض لحروق الشمس ، ويمسحون الأشياء على وجوههم في الفصل ، ولا يأخذون الفصل على محمل الجد على الإطلاق. لقسم اللغة الإنجليزية لدينا آراء ".

بعد أن أنهى حديثه ، وقف اثنان من رفاقه ليشربوا ، وفتحت فتاة فمها أيضًا.

نظر Cheng Guodong إلى Susu بعد الانتهاء من حديثه. شعر أنه بعد هذه الضربة ، عليها أن تولي المزيد من الاهتمام لطلابها.

لكن عندما جلس ، رأى سوسو فجأة أدار عينيه إليه وقال كلمتين بفمه.

غبي.

نعم ، قريبًا ، لكنه رآه.

لم أستطع إلا أن أحمر خجلاً وأردت أن أقف وأشرح.

لكن في هذا الوقت ، وقف أحدهم أيضًا وقال: "تشنغ غودونغ ، ما الذي تتحدث عنه ، السيدة سو حامل ، لا يمكنها الجلوس والراحة مع بطن كبير واقفة وغير مريحة؟ أنت سيدك ماذا؟ عنكم يا رفاق. إلى جانب ذلك ، إنه طقس حار الآن ، من لا يريد إحضار مظلة. إذا لم أضطر لركوب دراجة ، سأرفع مظلة لأنقذ نفسي من اكتساب السمرة. ما خطأ مع امرأة تحب الجمال كمعلمة؟ هل تقوم بعمل العناية الواجبة مثل الحمار الأسود؟

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن