رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 51: اذهب إلى المهمة
«
الفصل السابق 50: البرنامجالتالي »
الفصل 52: بعد العام الجديدباختصار ، لا تتوقع أن يكون فريقًا مؤلفًا من نساء القرية رسميًا للغاية ، لكن من الجيد أداء مثل هذا.
بعد كل شيء ، كانوا يقفون بترتيب إلى حد ما.
بعد ذلك ، يمكن للجميع حفظ تلاوة القصيدة. إذا كنت لا تستطيع حفظ الصوت ، يمكنك قراءته بسلاسة شديدة. بالإضافة إلى ذلك ، كتبتها Su Su أيضًا بكل بساطة. لا تتحدث كثيرا.
علمت في وقت لاحق أنها زوجة عسكرية ، فصرخوا جميعًا أنه من المؤسف إيقاف الطعام.
سوسو غنت فقط *** عادي ، صرخ تشياو أرملة الجزء عالي النبرة. لقول أن صوتها يمكن أن يكون مغنيًا الآن ، فهو مميز جدًا وبصوت عالٍ جدًا ، لذلك سيصفق الناس مباشرة أسفل هذا الصوت ، وهو أمر مذهل.
أصبح الجو في المشهد صاخبًا فجأة ، وكان الجميع يعلم أن جائزة هذا العام كانت لقرية Xiaoshan.
لم تتوقع سو سو أن تكون سكرتيرة الحزب متحمسة ومذهلة للغاية ، لكنها ما زالت تبتسم قليلاً: "هذا ، هذا لا شيء." ماذا علي أن أفعل إذا كنت خجولة قليلا ، لم تفعل أي شيء قوي جدا.
لكن بالنسبة لقرية صغيرة ، فإن الحصول على بعض التكريمات أمر يستحق الاحتفال. بعد أن جلس الجميع على مقاعد البدلاء الصغيرة ، انتهت اللعبة بعد فترة وجيزة ، وحان وقت الجوائز.
المنشورات كلها أشياء مفيدة ، خاصة في قريتهم ، امرأة تحمل قطعتين من المعكرونة في يدها ، وهو ما يكفي تقريبًا للعودة إلى المنزل وتناول الزلابية للعام الجديد. لذلك كان الجميع سعداء للغاية برؤيتها ، ولم يتوقعوا الحصول على مثل هذه الجائزة الجيدة على الإطلاق.
حصلت القرية أيضًا على شهادة تقدير ، ومن ثم أعطت بعض وسائل الراحة ، باختصار ، كانوا جميعًا سعداء.
في محادثتهم ، علمت سو سو أن البلدية قد أنشأت رقم هاتف ، لكنها تكلف 50 سنتًا للبدء ، ولن يجرؤ معظم الناس على تجربته. لم تكن تعاني من نقص في المال ، فذهبت على الفور بعد أن سألت عن المكان. بسبب ذاكرتها الجيدة ، كانت قد حفظت بالفعل رقم هاتف مكتب لين تشوان في قلبها ، لكنها لم تكن معتادة على نوع الاتصال الهاتفي في هذا العصر.
اعتقدت الشخص الموجود في غرفة الاتصالات في البلدية أنها لن تعرف ، فقالوا: "أعطني رقم الهاتف وسأتصل بك".
"لا حاجة." ليس من الجيد أن تطلب من الآخرين طلب المساعدة. اتصلت بالهاتف وكان قلبها لا يزال ينبض. لقد مر وقت طويل منذ أن سمعت صوته ، ولا أعرف ما الذي يفعله.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...