ch 102

451 42 1
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 102: طلاق

«
الفصل السابق 101: النحافة تستحقهاالتالي »
الفصل 103: اكتمال القمر

"كافٍ." دخل لين دونغ من الخارج ، وسمع كل هذه الكلمات ، وفهم شيئًا واحدًا ، وهو أن ما قاله لين هاي كان صحيحًا. في المستقبل ، بغض النظر عن حجم مسيرته المهنية ، لن يكون قادرًا على مقاومة عائلة تشين لكسب المال. إنهم يشربون دمه ولن يستسلموا أبدًا في أي وقت. إذا أصبح حقًا مشهورًا في المستقبل ، فأنا أخشى أن يحذو الشقيقان حذوهما ولن يفعلا شيئًا.

في الواقع ، إنه لا يهتم بتربية عدد قليل من الأشخاص ، لكنه في الحقيقة لا يريد تربية المزيد من الناس بسبب جشعه الذي لا يشبع.

لذلك ، سار بضع خطوات وانتزع العصا من يد الأب تشين ، قائلاً ، "هذا هو مصنعي ، يرجى المغادرة".

المال. "قالت الأم تشين وذراعيها متقاطعتان.

"ليس بعد الآن."

"ماذا؟"

"لم تعد والد زوجتي وحماتي ، لين هاي ، تذهب إلى الشرطة الآن وتقول إن الناس هنا يسببون المتاعب. بالإضافة إلى ذلك ، من اليوم فصاعدًا ، ستدير المصنع ، وسأعود إلى مسقط رأسي لإصدار شهادة طلاق ".

لم يتردد Lin Donghe حقًا هذه المرة ، فقد استدار وغادر دون تفكير ، على أي حال ، بعد وصول الشرطة ، يمكنه التعامل معها ، ويمكن لـ Lin Hai القيام بذلك أيضًا.

لماذا هذا مطلق؟

أصيب والد تشين ووالدة تشين بالدهشة ، خاصة أن لين هاي ذهب إلى حارس المصنع لاستدعاء الشرطة. لقد كانوا خائفين حقًا ، ثم ذهبوا جميعًا في حالة من اليأس.

بالطبع ذهبوا وراء Lin Donghe ، لكنني لم أتوقع أنهم كانوا مصممين حقًا وذهبوا مباشرة إلى محطة القطار بالحافلة ، واشتروا تذكرة وغادروا.

صُعق والد تشين ووالدة تشين ، فلم يتمكنوا من الذهاب إلى المدرسة إلا للعثور على تشين يويوي ، وصرخوا عليها عند الباب لكونها غير قادرة ، حتى قلب الرجل لا يمكن تقييده ، وقالوا إنهم يريدون التحدث إلى طلاقها واتركها.

هذه المرة ، ناهيك عن أن المدرسة بأكملها كانت تعرف تقريبًا أن تشين يويوي على وشك الطلاق.

تشين يويوي مجنون أيضًا. في المرة الأخيرة ، قالت لين تشوان إنها تريد المغادرة. اعتقدت أنه كان فرصة لها للاستفادة من المنحدر. لم تعتقد أبدًا أنها هذه المرة أرادت حقًا المغادرة. كيف يمكن أن يكون ذلك ، إذا تركتها ، فلن يتبقى شيء. لذا عدت إلى المنزل دون أن أهتم بوالدي ، معتقدة أنني يجب أن أحضر ملابس عندما أردت العودة إلى القرية. من كان يعلم أن لين دونغ قد اتخذ قراره بالفعل ، وعاد هكذا دون أن يجلبه معه.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن