ch 90

566 43 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 90: لا يزال هناك خطر

«
الفصل السابق 89: زوجة الابن الكبرىالتالي »
الفصل 91: لا تستعجل كثيرًا

"سو سو". أخيرًا شعرت لين تشوان بالقلق عندما نظرت إلى وجهها السيئ ، وقال القائد جوان أيضًا ، "هل ترغب في التوقف والراحة لبعض الوقت."

"لا لا." لا تؤجل رحلتك لنفسك.

صدمت سو سو رأسها في ذراع لين تشوان بقعقعة. لم تنظر أو تستمع إلى كل شيء في الخارج ، وبعد فترة تحسنت.

إنه مجرد أن لين تشوان محرج قليلاً ، هذه مهمة ، هل من المقبول حقًا أن تعانق زوجة ابنه؟

رأى القائد Guan أنه غير مرتاح ، وقال: "هذه أيضًا للمهمة ، يجب عليك حماية الرفيق Su Su جيدًا."

"نعم." تنفس لين تشوان الصعداء ، ومد يده وتبع ظهر سو سو بصلابة ليجعلها أكثر راحة.

عندما وصلت إلى المكان ، قالت سو سو للين تشوان دون أن ينبس ببنت شفة: "خذني إلى الحمام."

أخذها لين تشوان أيضًا بأسرع سرعة واندفع إلى الحمام. لحسن الحظ ، هناك مجندات في الجيش ، ولا يزال هناك مرحاض نسائي. لحسن الحظ ، فإن لين تشوان على دراية كبيرة بالتضاريس هنا.

لكنه لا يستطيع الدخول ، لذلك يمكنه فقط أن يطلب من المجندة أن تأتي لتوصيل الماء والأوراق إلى زوجة ابنه. بعد أن خرج الشخص ، شعر أن زوجة ابنه قد فقدت وزنها مرة أخرى ، وهو أمر محزن حقًا.

لكن أمام الكثير من الناس ، لم تستطع أن تكون لزجة ، فقالت ، "الرفيق سو سو ، هل أنت بخير؟ هل يمكنك الإصرار؟" استراحة.

رتبت سو سو ملابسها ، وأخذت زجاجة عطر صغيرة من حقيبتها ورشتها قليلاً: "لا بأس ، التقيؤ أفضل بكثير ، لكنني جائعة قليلاً."

قال لين تشوان: "اترك الأمر لي".

"تمام." أومأت سو سو بالموافقة ، مع ابتسامة احترافية على وجهها ، وسارت نحو مجموعة التبادل.

في هذا الوقت ، شعر لين تشوان أن زوجة ابنه كانت قادرة حقًا ، وكانت غير مرتاحة الآن. الآن هي التي أقامت موقفها في العمل ، وهي أنيقة ومبتسمة دون أن تفقد سلوكها على الإطلاق. لا عجب أنها اعتادت على ذلك ، فمن المنطقي حقًا أن تكون قادرًا على توفير هذا القدر من المال.

إنه معجب بزوجة ابنه أكثر فأكثر.

ومع ذلك ، دعونا نحاول أن نجعلها تأكل شيئًا أولاً.

ثم نجحت في العلاقة ، وحصلت على فيلم من الكافتيريا ، وسلمته سراً إلى زوجة الابن المسكينة مع بعض صلصة اللحم فيه. جلس الاثنان على حافة المستودع وسلمت له الماء أثناء تناول الطعام.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن