ch 44

689 48 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ

الفصل 44: بعد الولادة

«
الفصل السابق 43: الحرف الأولالتالي »
الفصل 45: مظهر جديد للمرأة

توقف لين شان فجأة. لقد سمع عن هذا الكتاب ولكنه لم يقرأه أبدًا ، لذلك كان يتطلع إليه. بعد سماع Su Su تقول هذا ، شعر أنه لا يستطيع الخروج ، لكنه لا يستطيع أن يمسك وجهه ليقول إنه يحب ذلك. بعد كل شيء ، قال ذلك للآخرين من قبل.

على الرغم من أنني لا أتذكر الحبكة المحددة في الكتاب ، إلا أنها لم تستطع تحمل تحليلها والتفكير فيها.

فقال: انتظري ، سأقدم لك الهدايا. بعد ذلك ، عاد إلى الفناء الخلفي.

انتهزت الأم لين هذه الفرصة لتعليمهم: "أخت زوجك جيدة حقًا لك ، فأنت لا تعرف مدى تكلفة الكتب الآن ، وعليك مساعدتها على القيام بمزيد من العمل في المستقبل ، ولا تخنقها لمعرفة ذلك؟

"فهمتها." كان لين جيانغ هو الأسهل إخضاعًا. على الرغم من أنه بدا وكأنه ولد عنيد ، إلا أنه كان شديد الإقناع.

الصبي لين هاي قاسٍ للغاية ، فهو يستمع فقط لأخيه الأكبر عندما يتعلق الأمر بالمتاعب ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فعل أي شيء. ومع ذلك ، فإن الأطفال الصادقين مؤلمون ، لذا فإن أكثر ما تحبه Su Su هو النظر إلى Lin Hai التي ليست أصغر منها كثيرًا.

بعد عودتها ، أحضرت كتابًا وقلمًا ، لأنها أحضرت ثلاثة أو أربعة أقلام وعدد لا يحصى من دفاتر الملاحظات ، لذلك لم يكن الأمر مهمًا بالنسبة لهم. أما بالنسبة للمدرب لين هاي ، فإن الصبي الكبير جدًا لم يكن لديه حتى أي ملابس لائقة ، لذلك أخذت القماش الذي اشترته للين تشوان من قبل.

أردت أصلاً صنع ملابس له وإرسالها إلى البريد ، لكن عندما غادر ، قال إنه لا يريد هذه الملابس غير الرسمية لأنه لا يستطيع ارتدائها في الجيش.

نظرًا لأنه لا يريد ذلك ، فدعه يفعل ذلك لأخيه ، فلن تفعل ذلك على أي حال ، لذا دع الأم لين تفعل ذلك.

عند استلام الهدايا الثلاث ، ركضت عائدة إلى الفناء الأمامي ، ثم شعرت بالخبث العميق من الطبيعة ، فقد كان الجو باردًا جدًا. في الماضي ، اعتقدت لين تشوان أنها قد أعدت الكثير جدًا ، لكنها أدركت الآن أن هذا الرجل لديه فرصة حقًا.

لأنها لا تريد الذهاب إلى الفناء الأمامي لتناول العشاء الآن ، فقط قم بتسخين الزلابية في الصباح.

عندما وصلت إلى الفناء الأمامي ، رأت المراهقين الثلاثة ما زالوا في الغرفة الرئيسية ، مدت يدها وسلمت القلم والمفكرة إلى لين جيانغ ، قائلة ، "هذه من أجل دراستك."

"قلم جديد جديد؟" طلب معلمه من لين جيانج أن يستخدم قلمًا ، لكنه لم يذكر ذلك لأن الأسرة اضطرت إلى إنفاق الكثير من المال على حفل زفاف أخيه الأكبر. لم يكن يتوقع أن تعطيه أخته الجديدة حقًا ، وفي النهاية لم يكن مضطرًا إلى رفع رأسه أمام زملائه في الفصل. أهم شيء هو أن هذين الدفتريين الجديدين يتمتعان بمظهر جيد حقًا وجديدان تمامًا.

العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن