رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 45: مظهر جديد للمرأة
«
الفصل السابق 44: بعد الولادةالتالي »
الفصل 46: برنامج مشتركهذا مشروع كبير ، لذا يجب على سوسو ، التي لا تحب العمل ، أن تأتي وتساعد.
وضع لين هاي المال الذي أخذه ووضعه في كانغ ، ثم قال ، "أخت الزوج ، قال لك السكرتير أن تذهب إلى الاجتماع."
"أنا لست عضوا في الفريق ، لماذا سمحت لي بالذهاب إلى الاجتماع؟" لا تحب سوسو الذهاب ، خاصة أنها لا تريد أن تنظر إلى بطل الرواية الذكر وتلومها على كل شيء.
"أنا لا أعرف واو ، لكني أريدك أن تسرع." بعد أن انتهى لين هاي من الحديث ، ذهب لجلب الماء.
قال الأب لين على الجانب: "أخبرتك أن تذهبي بسرعة ، لا بد أن هناك شيئًا خاطئًا."
عادت الأم لين في هذا الوقت وقالت: "الطريق زلق اليوم ، لين هاي ، لا تحمل الماء ، اذهب وأرسل أخت زوجتك هناك."
"هاه؟" هل يستحق إرسالها؟
"ذهاب إذا كنت تريد." حدقت الأم لين في وجهه ، ثم لم يستطع لين هاي سوى إرسال سوسو.
سو سو أيضًا لا حول لها ولا قوة ، لذا يمكنها فقط الخروج من كانغ والذهاب إلى فرع القرية.
"قالت أمي ، دعني أصطحبك لاحقًا."
"لا أكثر."
"استمع إلى والدتي ، أو يجب أن تضرب شخصًا ما."
"أوه ، أوه". في الواقع ، ليس من الضروري اصطحاب وتوصيل ، ليس فقط للذهاب إلى الفرع ، ولكن أيضًا وجود شخص بجانبك. في الأصل ، اعتقدت أنه أمر لين تشوان ، لكنها تعتقد الآن أن الأم لين هي التي اهتمت بها كثيرًا حقًا.
خاصة عندما لا يكون من السهل السير على الطريق خلف الثلج ، فهي لا تسمح لها حتى بحرق كانغ بنفسها. هذا غريب بعض الشيء ، لماذا لا تعود وتسأل لاحقًا؟
عندما وجد فرع القرية أن هناك عدة أشخاص يجلسون هنا ، بمن فيهم سكرتير الفرع والقبطان ، ثم كانت هناك مديرة القرية أيضًا. إلى جانبها ، كان هناك أيضًا العديد من الشابات المتعلمات. بما في ذلك البطلة.
بعد وصول سو سو ، قال سكرتير الفرع: "الرفيق سو ، أنت هنا ، تفضل بالجلوس."
جلست سو سو ، ثم قالت سكرتيرة الفرع: "الآن كل الرفيقات المرموقات والمطلعات في القرية هن هنا تقريبًا. الآن دعونا نناقش الأنشطة التي يجب تنظيمها!"
ماذا يعني ذلك؟
سأل سو سو بابتسامة ، "هل هناك أي مناسبة رأس السنة؟" بعد كل شيء ، خرجت من الكلية. من التقاليد الوطنية أن تكون هناك مهرجانات وأنشطة ، وربما يوجد أيضًا عالم يرتدي الكتب. بعد كل شيء ، المصدر والواقع.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...