رواية MTLالعودة إلى 70 للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
الفصل 57: قارن
«
الفصل السابق 56: الإقطاعيالتالي »
الفصل 58: البطل لديه شيء في ذهنهمن المفهوم ، بعد كل شيء ، أن الكثير من الدماء أريق.
بعد ذلك ، أخرجت سوسو علبة صغيرة من الأشياء الحمراء من الكيس ، ووضعت تلك الحبوب الحمراء الصغيرة في الكوب ، وسكب بعض الماء. لقد ذهل ، ونظر إلى لين تشوان ، ورأى أن وجهه قد تحول ببطء إلى اللون الأحمر ثم الأسود.
سعل تشانغ يوجين برفق ، وقال ، "سأذهب أولاً ، قائد الكتيبة هذا ، يعتني بك." لقد قمت بالفعل بنقع ولفبيري ، وقلت أنك لم تسئ الفهم؟
شعر لين تشوان بعدم الارتياح عند مشاهدة زوجة ابنه وهي تنقع من أجله.
"هذا..."
"الدم يتجدد بواسطة تشي. سمعت من الطبيب أنك أراق الكثير من الدماء." سلم سو سو الجرة إلى لين تشوان ليشربها.
فتح لين تشوان فمه ، ولم يعرف كيف يدحض ، لكنه أخذ رشفات قليلة.
"لا تنس أن تأكل السنفورينة عندما تنتهي من شربها. هذه الأشياء مغذية للغاية. طلبت من عدة متاجر في الخارج لشرائها."
"..." زوجة ابني ، لست بحاجة حقًا للتعويض عن ذلك ، وسيكون حادثًا مرة أخرى. على الرغم من أنه لم يؤذي المكان المناسب ، إلا أنه كان من غير المريح الوقوف كثيرًا ، وكانت الجروح مؤلمة.
"ما الأمر ، لماذا تشعر وكأنني أطعمك السم؟" لا يزال سوسو حريصًا جدًا.
"زوجة ابني ، لدي ما أقوله لك."
"حسنًا." شعر Su Su أنه مع شخصية لين تشوان ، يجب أن يكون شيئًا مهمًا بالنسبة له ليقوله ، لذلك وقف بجانبه واستمع بعناية.
لقد بدا محرجًا حقًا عندما قال إنه عندما قابل تلك العيون المائية اللامعة ، لكنه لم يستطع شرح ذلك ، فقال ، "هذا كل شيء ، لقد آذيت ساقي حقًا."
"أنا أعلم ، قالها الطبيب". إنها الأرجل ، لكنها قريبة جدًا من البقعة المميتة. ما زالت سوسو لا تعرف مكانها ، لكن عندما قال الطبيب ذلك ، لم تستمع إلا بهذا الشكل.
على الرغم من أنها قالت ذلك ، إلا أن عيناها ما زالتا تبتعدان في حالة من الارتباك. اعتقدت لين تشوان أنها لمست كل شيء يجب لمسه خلال أيام زفاف العروسين ، وربما كانت قد رأت كل شيء يجب رؤيته ، لذلك حشد الشجاعة للإمساك بيد سوسو الصغيرة ، ثم وضعها في الجزء العلوي من يمينه فقال: "إنه هنا ، ليس هنا".
كاد يضغط على يده هناك فقتلها وكاد قلبه يخرج.
"لذلك ، لست بحاجة إلى تحضير ولفبيري ، ولست بحاجة إلى صنعها."
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...