الفصل 18: دراما عظيمة
ضرب يديه قليلا محبطًا ، ونظر إليه لين دونغي وعبث: "هل تختلف مع الرفيق تشين؟ إذا كنت لا توافق ، فقل ذلك".
لم يقل لين تشوان شيئًا ، لكن عينيه كانتا فارغتين قليلاً.
"الآن ليس الوقت المناسب للوالدين للاعتناء بنصف ذلك ، فماذا لو قطعت الزواج؟"
"الخروج من الزواج؟" نظر لين تشوان إلى لين دونغي وقال ، "حسنًا". إنه مرتبك قليلاً الآن بعد أن أصبح مخمورًا ، لذا فإن أفكاره أيضًا مباشرة بعض الشيء. خطرت له هذه الفكرة بعد عودته مباشرة ، وأراد أن يذكرها لأسرته بعد أن غادر عمه وأسرته.
صحيح أن كسر الزواج قد يجعل تشين تشى تشينغ أمرًا صعبًا ، لكن يمكنه التعرف عليها كأخت. في المستقبل ، سيدفع مقابل تعليمها الجامعي. من تركه يعاملها معاملة سيئة.
في الأصل ، تردد لأنه كان يعتقد أن الرجال والنساء يجب أن يعيشوا فقط ، طالما أنها لا تعاني. لكن ظهور هذا الشكل جعله يفهم فجأة أنه ليس بهذه البساطة بين الرجال والنساء.
بعد فسخ الزواج ، لم يعتقد أبدًا أنها ستوافق على أن تكون معه ، بعد كل شيء ، وضعهم مختلف للغاية. الطالب الجامعي الذي هو أيضًا متنمر أكاديمي سيحصل بالتأكيد على وظيفة جيدة في المستقبل. وكان ، وهو جندي نتن ، في الثكنات ولم يتمكن من العودة. حتى إذا كان بإمكانك التقدم للانضمام إلى الجيش ، يجب أن تكون على استعداد للذهاب معك.
كما تعلم ، حتى Qin Zhiqing مع مزاجها الخاص لا تحبها ، ناهيك عن كونها ناعمة وناعمة.
إنها جيدة حقًا ، جيدة جدًا لدرجة أنني لا أتحمل جعلها تعاني قليلاً.
هناك الكثير من الأشياء في ذهني دفعة واحدة ، وهذا مؤلم قليلاً. ضغط لين تشوان على رأسه بيده ، لكنه سمع فجأة لين دونغه يقول بصوت عميق ، "هل فكرت حقًا في فسخ الزواج؟ إنها جيدة جدًا ، كيف يمكنك تحملها."
عبس لين تشوان ، ولم يقترحه ، فلماذا قال ذلك مرة أخرى؟
فاجأه لين دونغ ، وكاد يكشف عن أفكاره الخاصة ، وسرعان ما قال: "دعنا نذهب ، سآخذك إلى الغرفة الخلفية للاستلقاء ، عدد قليل من أطفالك يدرسون ، منزل الرفيق سو يستخدم لك الأم للراحة ".
همس لين تشوان ، لقد أراد حقًا الاستلقاء والنوم ، وهو نعسان حقًا.
جلب لين دونغ الناس إلى منزلهم مع الغيرة والكراهية في قلبه ، ثم فتح الباب في الخارج: "لا ينبغي أن يكون هناك أحد في الظلام ، اذهب." بعد أن انتهى من الكلام ، نظر إلى الناس واستدار وغادر.
لم يسمع لين تشوان والآخرون والدة لين تطلب من سو سو الاختباء في الغرفة الخلفية ، إلى جانب ذلك ، لم يكن يفكر في تلك الأشياء عندما كان مرتبكًا الآن.
أنت تقرأ
العودة إلى السبعينيات للزواج من الشريك الذكر غير المحظوظ
Romanceمكتملة 122 فصل لسبب غير مفهوم ، كانت قد عبرت حتى نهاية السبعينيات وألقيت في الجبال. لحسن الحظ ، أنقذها جندي وسيم. اكتشفت لاحقًا فقط أن Brother Soldier هو في الواقع الدور الداعم للذكر غير المحظوظ في الرواية التاريخية. تم استغلاله وخداعه من قبل البطلة...